بتجرد:
2024-07-08@03:55:43 GMT

مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

مفاجأة بشأن حساب ماثيو بيري المصرفي

متابعة بتجــرد: صدمت تقارير إعلامية محبي الممثل الأميركي الراحل ماثيو بيري، بالمبلغ الموجود في حسابه المصرفي عقب وفاته، والذي قُدّر بـ 1.5 مليون دولار أميركي فقط.

وأشار المحامي والمدير في وينستوك مانيون، جوناثان فورستر، إلى احتمال وجود مبالغ مالية وأصول أخرى من ثروة بيري في صندوقه الائتماني. إذ قال: “السبب وراء استخدامنا للصناديق الاستئمانية عوضاً عن الوصايا هو أن الصناديق الاستئمانية تتجنّب التدقيق في صحة الوصية، وإثبات الوصية هو نقل للأصول تحت إشراف المحكمة، وإثباتها علناً”.

وأضاف: “عندما نضع عادةً خطة عقارية مع الوصية والثقة، فإن الوصية ببساطة تترك الأصول للثقة، أي ستكون الوصية بمثابة مجموعة شاملة، فإذا كانت هناك أي أصول مملوكة للشخص عند وفاته، يتم التوجيه بنقل تلك الأصول إلى الصندوق الاستئماني”.

وفي سياق منفصل، ذكرت تقارير إعلامية أن الشرطة الأميركية استجوبت شخصية شهيرة ثانية في قضية وفاة بيري، بعد أن حققت مع نجمة شهيرة وصادرت هاتفها وحاسوبها الشخصيين.

يُذكر أن Matthew Perry وافته المنية في تشرين الأول (أكتوبر) 2023، وأكّد مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أن عوامل عدة ساهمت في وفاة بيري، من بينها “الآثار الحادة” لتعاطيه مادة الكيتامين، ومعاناته من مرض القلب التاجي، والغرق.

وعانى بيري خلال حياته من إدمانه الأدوية المخدّرة والكحول، وخضع لـ65 جلسة إعادة تأهيل، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار للتخلص من إدمانه.

وتجدر الإشارة إلى أن أشهر دور لعبه بيري في حياته الفنية كان شخصية “تشاندلر بينغ” في مسلسل Friends الذي تم عرضه بين عامَي 1994 و2004 على عشرة مواسم، إلى جانب جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.

main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟

في رسالة تحذيرية لمستخدمي تطبيق الدردشة الشهير واتساب، قام رجل الأعمال الأمريكي والملياردير إيلون ماسك، بنشر بعض الكلمات التي أثارت الخوف لدى مستخدمي التطبيق الشهير، مؤكدًا أن حماية البيانات في شركة ميتا ليست كافية.

إيلون ماسك كتب تعليقا عبر منشور في موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، حيث كان المستخدمين يتحدثون عن التشفير الشامل في «واتسآب»، وأنه يسمح بحماية المراسلات بشكل كامل، ليرد «ماسك» قائلا: «واتساب ليس آمنا على الإطلاق»، بحسب ما ذكره موقع روسيا اليوم.

واتساب أكثر أمنا من ماسنجر

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل، قالوا إن تطبيق الدردشات واتساب، أكثر أمنا من ماسنجر، خاصة أن الأخير يستقبل الكثير من الإعلانات عبر الإنترنت.

حذف واتساب من آبل في الصين

يذكر أن شركة آبل الأمريكية قد أزالت برنامج واتساب وشبكة «Threads» الاجتماعية، التابعين لشركة ميتا، من متجر التطبيقات في الصين بشهر أبريل الماضي، بعد أن طلبت سلطات جمهورية الصين ذلك لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

واتساب ثاني أكثر تطبيق استخداما في العالم

وأعلن الموقع الرسمي لتطبيق واتساب في عام 2020، أن عدد مستخديه تخطى حاجز 2 مليار مستخدم، ليصبح  ثاني منصة للتواصل الاجتماعي في العالم تصل إلى هذا الرقم بعد فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • "ليس عملية تخسيس".. أستاذ جراحة المناظير يفجر مفاجأة بشأن شفط الدهون (فيديو)
  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • إيدي ميرفي يكشف عن أمنية يتمنى تحقيقها بعد وفاته
  • المحامي محمد رشوان يكشف مفاجأة بشأن أزمة أحمد رفعت
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • 2100 جنيه.. مسؤول «آي صاغة» يكشف مفاجأة بين أسعار الذهب العالمي والمحلي
  • «سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • «استعجل على الخروج».. مفاجأة بشأن سبب وفاة أحمد رفعت
  • كوريا تسجل أكبر فائض في الحساب الجاري خلال 32 شهراً