جمعتهما الصداقة منذ سنوات، وسكنا في شقة واحدة، ويأكلان في طبق واحد، ويهنأن بعضهما في الأعياد والمناسبات، قبل أن يتحول الود بينهما لكره وفجور، وتنتهي صداقتهما بطريقة مأساوية وجريمة قتل يهتز لها الوجدان، وتنطق من هولها جدران الشقة التي شهدت وقوعها.

وخلال حلقة من سلسة"جريمة من زمن فات" التى ينشرها اليوم السابع بشكل متقطع، سنعرض جريمة قتل بائع فاكهة لصديقه بسبب خلافهما على أولوية الوقوف في السوق، لينتهز المتهم نوم الضحية وينهال عليه بطعنات الغدر والخيانة، ثم يحرق جثته لإخفاء معالم الجريمة.

نتجه لمنطقة شبرا الخيمة، ونعود لعام 2010، عندما جمعت الصداقة بين المتهم "ا.م"، بائع فاكهة، وصديقه "ح.ر"، بائع فاكهة، فالمتهم يزيد عن الثاني في العمر 4 سنوات فكان المجني عليه يعتبره أخ أكبر له، وكانت صداقتهما ممتدة منذ سنوات قبل حدوث الواقعة.
في يوم الواقعة نشب خلاف بين المجرم والضحية على أولوية الوقوف على ناصية احد الشوارع في السوق، رغم أن لكل منهما رزقه ولكن أوقع الشيطان بينهما، لتنشب مشاجرة بينهما ويتدخل المتواجدين في السوق لفضها.

بعد يوم عمل شاق رجع المجني عليه لشقته ليأخذ قسط من الراحة، ليعود المتهم بعدة بفترة بسيطة ويجده مستغرقا في النوم ليرشده شيطانه لطريق الغدر ويقرر التخلص من صديقه وينهال عليه بسلاح أبيض في أماكن متفرقه في جسده لتخرج روحه على باريها.

فاق المتهم بعد فعلته وفكر في حيلة جهنمية كيف يخفى جريمته العتية ليقرر اشعال النار في الشقة التي شهدت الجريمة لإخفاء معالم جريمته الشقية، ولكن خاب مخططه وكشفت فعلته الشنعاء.

اعترف بتفاصيل الواقعة بمجرد القبض عليه، ليشعر بالندم ولكن بعد فوات الآوان، ليقدم للمحاكمة التي نظرت الدعوي بصر وبصيرة، وبعد سماع أقوال الشهود ومرافعة النيابة والدفاع عاقبت المحكمة المتهم بالإعدام شنقا.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الانتقام القتل بائع فاکهة

إقرأ أيضاً:

تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج


تباشر نيابة المرج تحقيقاتها مع المتهم بالتعدي على شاب بسبب معاتبته على تعرضه لشقيقته في المرج، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا للاستماع لأقواله، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول أنباء بشأن تعدي عدد من الأشخاص على شاب بدائرة قسم شرطة المرج بسبب خلافات الجيرة.

بالفحص وإجراء التحريات تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين كلٍ من عاطل، مقيم دائرة القسم، له معلومات جنائية، عاطل، مقيم بذات العنوان لحدوث مشادة كلامية بينهما على أثر معاتبة الأول للثاني للتعرض لشقيقته فقام على أثرها الثاني باستقلال دراجته النارية، وإصطدم بالأول عمدًا محدثًا إصابته.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج
  • ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • حبس 3 متهمين بالتعدي علي شاب بالمرج
  • ضبط 3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في المرج
  • أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر .. غدا
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام