تواصل المعامل الإلكترونية الثمانية، لتنسيق طلاب المرحلة الأولى من الشهادة الثانوية العامة 2023، في جامعة الإسكندرية، استقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم بالمجان.

أخبار متعلقة

رئيس «علوم البحار» يكشف المتهم في واقعة نفوق عشرات الأنواع من أسماك الاسكندرية

مصادرة 50 ألف مصّاصة أطفال داخل مصنع حلويات مخالف في برج العرب بالإسكندرية

ضبط صاحب مخبز بلدي بحوزته 50 بطاقة تموين في المنتزه بالإسكندرية

وقال الدكتور هاني خميس، عميد كلية الآداب في جامعة الإسكندرية، إن معمل الكلية المخصص لاستقبال طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة، استقبل ثان أيام التنسيق أمس 82 طالبًا وطالبة، حيث بلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية 73 طالب وطالبة، وعدد طلاب الشعبة العلمية 9 طلاب، بإجمالي 82 طالب.

وخصصت جامعة الإسكندرية، 8 معامل، تضم 200 جهاز كمبيوتر مجانًا للطلاب لتسجيل رغباتهم، وجرى تخصيصها في كليات «الآداب، التربية، السياحة والفنادق، علوم الشاطبي، علوم محرم بك، الهندسة، التربية الرياضية بنين، والمدينة الجامعية طالبات بسموحة».

وذكرت الجامعة أن المعامل متاحة طوال فترة التنسيق اعتبارًا من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، ويتواجد بها مجموعة من الإداريين المؤهلين للتعامل مع الحاسب الآلي، ومواقع التنسيق الإلكتروني لتقديم الدعم الفني للمترددين من الطلاب، موضحًا أنه تم تزويد أجهزة كمبيوتر بإنترنت عالي السرعة، للتسهيل على الطلاب وضمان عدم الازدحام.

المعامل الالكترونية تنسيق طلاب المرحلة الأولى الشهادة الثانوية العامة 2023 جامعة الاسكندرية هانى خميس عميد كلية الآداب فى جامعة الاسكنردية طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تنسيق طلاب المرحلة الأولى الشهادة الثانوية العامة 2023 جامعة الاسكندرية زي النهاردة طلاب المرحلة الأولى الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في لقاء تعريفي خاص، أكد فيه للطلاب على أهمية هذه المرحلة الجديدة في حياتهم، وحثهم على اغتنام الفرص التي توفرها لهم الجامعة لتطوير قدراتهم وتحقيق أحلامهم.

وفي كلمته، أشار رئيس جامعة المنيا إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للتعليم العالي في مصر، مؤكدًا أن جامعة المنيا الأهلية تمثل نموذجًا يحتذى به في مجال التعليم الجامعي الحديث. كما شدد على أهمية دور الطلاب في بناء مستقبل مشرق لمصر، ودعاهم إلى الانخراط في الأنشطة الطلابية والبحثية.

من جانبه، أعرب الدكتور أبو هشيمة السيد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، عن سعادته بلقاء الطلاب الجدد، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على توفير بيئة تعليمية محفزة ومثالية للطلاب. كما قدم عرضًا تفصيليًا للبرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، والخدمات التي تقدمها للطلاب.

وفي ختام اللقاء، توجه الطلاب بالشكر للدكتور فرحات ولجميع القائمين على الجامعة على حفاوتهم وحسن استقبالهم، وعاهدوا القيادة الجامعية على بذل قصارى جهدهم لتحقيق التميز والتفوق.

مقالات مشابهة

  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن عن 30 فيلم يتنافسون على جوائز شباب مصر
  • 30 فيلما وثائقيا مصريا تتنافس في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • 30 فيلماً وثائقياً من شباب مصر يتنافسون في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • بداية مشوار جديد.. فرحات يستقبل طلاب جامعة المنيا الأهلية الجدد في أولى أيام الدراسة
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب