قال المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، إن حل مشاكل المواطنيين هى أولى أهدافنا منذ اليوم الأول للعمل محافظاً للجيزة، لافتاً إلى أننا نعمل على تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة والمميزة للمواطنين خلال الفترة القادمة.

وأوضح النجار، أنه تم إغلاق مراكز لدروس غير شرعية للسودانيين، وتم التنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة التربية والتعليم للموافقة على إجراء الطلاب السودانيين الامتحانات في المدارس المصرية، لحل المشكلة التي تواجه طلاب السودان الأشقاء.

وأضاف النجار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أننا نعمل على الدمج بين سياسة المدن الجديدة وبين محافظة الجيزة، موضحاً:"لدي خبرة كبيرة في العمل في المدن الجديدة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة مدبولي الدولة المصرية محافظة الجيزة صدى البلد أحمد راشد محافظ الجيزة الحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أول اجتماعاته اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء المدن بالمحافظة.

في بداية الاجتماع هنأ محافظ جنوب سيناء الحضور بالعام الهجري الجديد 1446 داعيا الله أن يعيده على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين مؤكدا على أهمية التعامل مع المواطن بصراحة وشفافية ومراعاة البعد الإنساني وتنفيذ القانون.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع ضرورة إعداد خطة وبرنامج زمني للمرور على كافة المدن التسعة خلال أسبوعين للتعرف إلى أرض الواقع على المتطلبات والعوائق وإيجاد الحلول المناسبة لها.

كما قرر عقد اجتماع نصف شهري مقترحا الأربعاء الثانى والأخير من كل شهر للاجتماع برؤساء المدن ومتابعة ما تم تنفيذه من توجيهات وإيجاد حلول عاجلة لمشاكل المواطنين واستكمال أعمال التنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • مدارس النيل الدولية: نعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب
  • لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة
  • الداخلية الإيرانية: إغلاق مراكز الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • محافظ قنا: تنمية المنطقة الصناعية واستكمال المشروعات القومية أولى أهدافنا
  • صوته لازم يبقى مسموع.. توجيه عاجل من محافظ الجيزة الجديد بشأن حل مشكلات المواطن