بتجرد:
2024-07-07@21:40:35 GMT

عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”

متابعة بتجــرد: حققت أغنية فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الجديدة “العين عليه” أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط من صدورها عبر قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وجددّ عاصي الحلاني من خلال أغنية “العين عليه” تعاونه مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي قدّم معها مجموعة من الأغنيات الناجحة في السنوات الماضية.

أغنية “العين عليه” هي باللهجة المصرية من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس، واستطاعت أن تتصدّر فور طرحها المراتب الأولى في البرامج المختصة بسباق الأغنيات بعدد من البلدان العربية.

على صعيد الصورة، صُورت أغنية “العين عليه” مع المخرجة رودينا حاطوم في عدة مواقع في مصر، ومنها منطقة الفيوم ومتحف المركبات الملكية في القاهرة حيث جلس عاصي الحلاني على كرسي الملك فاروق.

واستخدم الذكاء الإصطناعي في كليب أغنية “العين عليه” في أكثر من جزئية في الكليب، حيث قام عاصي الحلاني عن طريق تطبيق AI إلى جلب البطلة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي، كما واستخدم في الصحراء والأبنية في متحف المركبات الملكية.

main 2024-07-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عاصی الحلانی العین علیه

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية والأوقاف” تحتفي بذكرى الهجرة النبوية

احتفت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والوقاف والزكاة أمس ، في جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في أبوظبي، بذكرى هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

حضر الاحتفال سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة ،وسعادة الدكتور خليفة الظاهري مدير جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، وسعادة الدكتورة ماريا الهطالي الأمين العام لمجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، وعدد من المسؤولين وأئمة المساجد وجمهور كبير.

وقال الدرعي إن دولة الإمارات هي الوطن الذي اجتذبت ربوعه مئات الجنسيات التي تنعم بالحقوق والمكتسبات التي وفرتها لهم بيئات العمل، في جو من الألفة والإنسانية المستمدة من سماحة ديننا وأصالة عاداتنا وقيمنا وحضارتنا المتوارثة في الكرم والشهامة وإغاثة المكروبين.
وتضمن برنامج الاحتفال عدد من الفعاليات تناولت حب الوطن والانتماء إليه مسترشدين بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم في حب الوطن.وام


مقالات مشابهة

  • “أنا طاير بيكم”.. لفتة إنسانية من تامر حسني مع فتاتين من ذوي الهمم
  • إنجلترا تنجو من كمين سويسرا في “يورو 2024”
  • “تعليم الباحة” يحصد 6 جوائز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية
  • “الألمعي” يحصد 4 ميداليات ذهبية في مسابقة لندن الدولية لأفضل جودة عسل 
  • “الليلة”.. شذى حسون طرحت ثالث أغنيات ألبومها الجديد
  • تفاصيل مقترح “محادثات التبادل” الذي وافقت عليه حماس
  • “سي إن إن”: المناظرة الفاشلة لبايدن تحتم عليه إثبات نفسه في قمة الناتو
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • ياسمين علي بأغنية “حلوة الدنيا”.. رسالة تفاؤل ودعوة للحياة
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف” تحتفي بذكرى الهجرة النبوية