منذ أن وضع قدميه ببلاط النادي الأهلي، استطاع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، جذب أنظار الجماهير إليه، ليس فقط لعرقه الفلسطيني، وارتباط المصريين بالقضية العربية، بل لمهاراته التي قادته لهجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

واليوم، استطاع اللاعب وسام أبو علي أن يحسم فوز النادي الأهلي مُبكرًا أمام نادي الداخلية، بالجولة الـ29 من عمر الدوري المصري، بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بثنائية دون رد.

ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي

ومنذ مجيء اللاعب، دومًا ما تظهر معه عائلته التي انتقلت إلى مصر بقدوم ولدها «وسام» والتي تظهر داعمة له بكل خطوة، إلا أنه يرتبط ارتباطًا كبيرًا بشقيقته التي تجمعهما صداقة تظهر دومًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. 

وخلال السطور التالية، وعقب تصدره محركات البحث، يرصد «الوطن» معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي.

- تُدعى سيلين أبو علي.

- شقيقة اللاعب وسام أبو علي.

- تشير عبر حسابها الرسمي إلى آخر أخبار الحرب في فلسطين لحظة بلحظة.

- لديهما شقيقة أخرى تدعى سالي أبو علي. 

- تظهر بتيشيرت الأهلي في المدرجات دومًا لدعم شقيقها. 

- تربطها علاقة صداقة كبيرة بشقيقها لاعب الأهلي «وسام»، إذ دومًا يظهر متفاعلًا مقدمًا الدعم لها.

- تبرز العديد من الأماكن السياحية في مصر عبر حسابها الرسمي. 

- تشارك دومًا بلقطات موثقة لها ولعائلتها خلال تواجدهم بمصر. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وسام أبو علي النادي الأهلي وسام أبو علی

إقرأ أيضاً:

حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي

قضت محكمة جنح المعادي، بمعاقبة شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالحبس سنتين، وذلك لاتهامه في واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي، والصلح عن تهمة الإتلاف، والحبس 3 أشهر للمتهم الثاني بتهمة حيازة السلاح الأبيض.

حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي 

وقال المحامي محمد مصطفى، دفاع المطرب رضا البحراوي في تصريحات صحفية، إن موكله تنازل عن اتهام شقيق اللاعب محمود كهربا بالتعدي عليه بعد خروجه من إحدى الحفلات بمنطقة المعادي، مؤكدًا تنازله بشكل رسمي عن اتهامه شقيق محمود كهربا بالتعدي عليه وتكسير سيارته في المعادي.

وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»،لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا،لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

 

مقالات مشابهة

  • الرجاء المغربي يفاوض الأهلي لاستعارة رضا سليم
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا أنهو حياة سيدة وشرعوا في قتل آخرين بقليوب
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • معلومات عن مسرح «حياة كريمة» للطفل.. أنشطة منتوعة واكتشاف مواهب
  • مودرن سبورت المصري يكذب ادعاءات تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية