صحيفة صدى:
2024-07-08@07:55:40 GMT

فيرنانديز يرغب في الانضمام لروشن

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

فيرنانديز يرغب في الانضمام لروشن

نواف السالم

أكدت تقارير بريطانية، أن البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط مانشيستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في الانضمام لدوري روشن بالموسم المقبل، بعد أن جددت إدارة ناديه الثقة بالمدرب الهولندي تين هاغ.

وقال موقع “TEAM talk” الإنجليزي إن نادي مانشستر يونايتد يواجه احتمال خسارة أحد أفضل لاعبيه لصالح دوري روشن للمحترفين ، و أن فيرنانديز أبلغ المفاوض أنه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، سيكون منفتحاً للاستماع إلى العرض المقدم له، من أجل فهم المشروع الرياضي بشكل جيد ويقيمه.

وارتبط اسم فيرنانديز، في الوقت الحالي، بنادي النصر الذي يسعى لتعزيز صفوفه بصفقات قوية خلال الفترة الصيفية استعداداً للموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الاتصالات الأولى حدثت بالفعل في نوفمبر العام الماضي، من خلال ممثلين عن روشن والذي أكد للاعب أنه مدرج في قائمة أهم الصفقات الصيفية المطلوبة في الموسم المقبل .

والجدير بالذكر أنه على الرغم من انخفاض مستواه قليلاً في الموسم الماضي، إلا أن اللاعب الدولي البرتغالي سجل 15 هدفًا، وأضاف 13 تمريرة حاسمة في 48 مباراة بجميع المسابقات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر برونو فيرنانديز روشن مانشيستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي

أكدت تقارير إيطالية صباح اليوم عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التخلص من لاعبه فيديريكو كييزا في الانتقالات الجارية.

وأشارت التقارير إلي أن يوفنتوس مستعد لبيع كييزا، حيث أبلغ تياجو موتا المدير الفني الجديد للفريق الأيطالي الادارة أن اللاعب لا يناسب خططه.

وأضافت التقارير أن عقد اللاعب ينتهي مع اليوفي يونيو 2025، ويرغب الفريق الأيطالي في بيع اللاعب خلال الانتقالات الحالية بمقابل 25 مليون يورو.

أندية سعودية تتفاوض علي ضم نجم “يوفي”

والجدير بالذكر أن اللاعب الايطالي البالغ من العمر 26 عام، انضم إلي صفوف السيدة العجوز قادمًا من فيورنتينا الايطالي عام 2020.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وخرجت بعض التقارير التي تؤكد عن رغبة أندية سعودية علي رأسهم الاتحاد والنصر في ضم فيديريكو كييزا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك كييزا مع اليوفي الموسم الماضي في 33 مباراة حيث أحرز خلالهم 9 أهداف وصنع 3 تمرايرت حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • موقف راشفورد من الانضمام لدوري روشن
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • محمد قدوس يوضح حقيقة انتقاله لروشن
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • بروين يرغب في الانتقال إلى روشن
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • فابيانو يرغب في الانتقال إلى روشن بتأثير من دونيس
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي