تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا الجديد اليوم جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وذلك برفقة  كل من الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.


بدأت جولة محافظ قنا بتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها المركز، وكيفية العمل بشكل متكامل مع كل المديريات وشركات المرافق.
وتابع المحافظ ، إدارات المتابعة وتقييم الاداء، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والتقييم ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتأكد من جودة وكفاءه الخدمات المقدمة للمواطنين،

كما تفقد أرشيف الديوان العام ووجه بسرعة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأكد محافظ قنا،  أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين 

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالاضافة إلى إستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأكد عبد الحليم  أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري بجميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل التحديات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.
من جانبهم أعرب العاملون بالديوان العام  عن سعادتهم البالغة بلقاء محافظ قنا، مؤكدين سعيهم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل رفع مستوى الأداء و العمل .

IMG-20240704-WA0021 IMG-20240704-WA0024 IMG-20240704-WA0023 IMG-20240704-WA0022

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة الدكتور حازم عمر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة سیر العمل محافظ قنا IMG 20240704

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمرشحة الوليدية

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد ؛ محطة مياه الوليدية المرشحة والمعنية بتغذية منطقة الوليدية وعدد من قري شمال شرق مركز أسيوط والتي تبلغ طاقتها الانتاجية 600ل/ث وتعمل بطاقة إنتاجية يومية 51 الف متر مكعب /يوم.

حيث تفقد رئيس الشركة مكونات مرشحة الوليدية والتي تحتوي على 8 مرشحات وعدد 2 مروق وخزان ارضي سعة 10000 متر مكعب هذا بالإضافة إلى مولد كهرباء ( ديزل ) وذلك لحالات الطوارئ وكذا منظومة لمعالجة مياه الروبة ؛ يأتي هذا في إطار الاطمئنان على سلامة أداء العاملين بالمحطة وسلامة المنتج المقدم للمواطنين باعتبار أن جودة المنتج المقدم للمواطنين على رأس أولويات الخطة الاستراتيجية المعمول بها.

جدير بالذكر حصول المحطة على شهادة الإدارة الفنية للتنمية المستدامة (TSM) لأول مرة في يونيو 2023 والتي تمنح كل عامين تحت إشراف الشركة القابضة للمياه حفاظا على الأصول وزيادة الإنتاج طبقاً للإجادة في 5 ملفات وهي المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة في مدى تقييم أداء العاملين و قطاع المعامل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية: النهوض بالبلد سيتحقق عن طريق تكاتف سواعدنا جميعًا
  • محافظ كفر الشيخ: تطبيق التحول الرقمي في كل المخاطبات وحفظ المستندات
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمرشحة الوليدية
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • في جولته الأولى.. محافظ كفر الشيخ يتفقد الديوان العام
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"