صحيفة صدى:
2024-07-08@00:56:28 GMT

مهاجم إشبيلية على رادار القادسية

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

مهاجم إشبيلية على رادار القادسية

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي القادسية لضم مهاجم إشبيلية الإسباني، الدولي المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف خبير سوق انتقالات اللاعبين، الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي”، عن أن نادى القادسية، العائد حديثا إلى دوري روشن باشر مفاوضاته مع أشبيلية واستفسر حول وضعية النصيري، في أفق تقديم عرض رسمي.

وأضاف جاليتي إلى أن القادسية يسعى إلى تعويض فشل صفقة انتقال لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني، الدولي الإسباني ألفارو موراتا.

وتابع، أنه يرى في “الأسد الأطلسي” خير بديل للمهاجم الإسباني، ومن المرجح أن يقدم عرضا رسميا إلى إشبيلية في غضون الأيام المقبلة، في حدود 20 مليون أورو.

ويرغب إشبيلية فى بيع بعض من نجومه على رأسهم النصيري، حال توصل الفريق لعرض مناسب يساعد الفريق على تجاوز ضائقته المالية الخانقة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إشبيلية القادسية يوسف النصيري

إقرأ أيضاً:

وفد من الطيران المدني الاردني يجري زيارة ميدانية لمطار معيتيقة الدولي

ليبيا – وصلت اليوم السبت إلى مطار معيتيقة الدولي، طائرة شركة الملكية الأردنية للطيران وعلى متنها فريق من هيئة تنظيم الطيران المدني الاردني في زيارة ميدانية للمطار ومهام الفريق التدقيق والاطلاع على التجهيزات و الاجراءات المعنية المتبعة بالمطار ومدى مطابقتها للإجراءات القياسية.

وتأتي الزيارة وفقاً للمكتب الاعلامي التابع لوزارة المواصلات على الإجراءات المتبعة في عملية تشغيل المطار ومدى امتثالها للمتطلبات المتعارف عليها دولياً ومن خلال هذه الزيارة سوف يقرر الفريق المعني إمكانية تسيير خط جوي مباشر بين ليبيا والأردن عبر شركة الملكية الأردنية للطيران .

حيث كان في استقبال الوفد مدير عام مطار معيتيقة الدولي ومدير مكتب أمن الطيران والتسهيلات بمصلحة الطيران المدني ومدير إدارة التشغيل والسلامة ورئيس قسم معايير الأمن بمصلحة المطارات ومدير مديرية أمن المنفذ بالمطار ومدير عام الشركة الليبية للخدمات الأرضية وكافة الاجهزة الأمنية العاملة في المطار.

وتخللت الزيارة جولة بأروقة صالة الركاب الجديدة و الصالة المستخدمة حاليا و عقد اجتماع موسع بمقر إدارة المطار لمناقشة الإجراءات التشغيلية والتدابير الأمنية و السلامة المتبعة بالمطار ، ضم الفريق الليبي من مصلحة الطيران المدني و مصلحة المطارات المناظر للوفد الاردني وكذلك اجتماع موازي مع شركات المناولة و الخدمات الارضية العاملة بمطار معيتيقة الدولي .

مقالات مشابهة

  • القادسية يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري لاعب إشبيلية
  • وفد من الطيران المدني الاردني يجري زيارة ميدانية لمطار معيتيقة الدولي
  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • المغربي” يوسف النصيري” على رادار القادسية
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز