أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالتشكيل الحكومي الجديد بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء.

مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024 التشكيل الوزاري الواسع

وقال بكري خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "التشكيل الوزاري الواسع لن يختصر على الأفراد بل سيمتد إلى السياسات، نحن في حاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل".

وأضاف "اللي بيشتغل باقي في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته، الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لا بد من تلافيها، نحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب".

مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة

وتابع "تم تعيين المهندس كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده مبينامش"، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف "نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي رئيس الوزراء مجلس النواب مصطفى بكري الدستور الحكومة حكومة جديدة وزير الصحة اليمين الدستورية اداء اليمين الدستورية مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "عبد الحليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

التواصل مع المواطنين 

وتابع: "التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين، من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة".

ونوه محافظ قنا بأن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي، مردفًا "سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو)
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • التشكيل الكامل للحكومة البريطانية الجديدة تحت قيادة عمالية برئاسة ستارمر
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة
  • التشكيل الكامل للحكومة البريطانية الجديدة تحت قيادة عمالية برئاسة "ستارمر"
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • مغاوري: الحكومة الجديدة في "عمر الشباب" وتحقق تطلعات المصريين