كشف الفنان طارق صبري للمرة الأولى عن فترة مرض والده، حيث أصيب والده بالسرطان واستمر علاجه لمدة عام قبل أن توفيه المنية. 

وأكد طارق صبري، في تصريحات لحوار مع منصة "مينيز" أن والده أثناء فترة مرضه كان هناك أكثر من طريق للعلاج يجب عليه أن يختار أحدهم، إلا أن والده ترك له أختيار طريق العلاج الذي سيسلكه، مشددًا أنها المرة الأولى التي يفصح فيها عن هذا الأمر.

 

طارق صبري 

وأضاف أن والدته توفيت بعد وفاة والده بأقل من عام مرجحًا أن ذلك كان حزنًا على والده لانهما كانا مرتبطان للغاية، على الرغم من الإنفصال إلا أن علاقتهم كانت جيدة للغاية. 

وتابع أنه أثناء فترة مرض والده كانت والدته تجلس مع والده في المستشفى، على الرغم من مرضها في ذلك الوقت.

وكان فوجئ جمهور الفنانة شيري عادل فى عيد الحب باعلانها خبر طلاقها من زوجها الفنان طارق صبرى، بعد 4 أشهر من انتشار خبر انفصالها خاصة بعدما حذفت شيرى كل الصور التي تجمعها بطارق من على حساباتها المختلفة بالسوشيال ميديا.

حيث كتبت شيري عادل على حسابها بموقع "انستجرام" قائلة: تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"

طارق صبري القصة الكاملة لزواج شيري عادل حتى الانفصال 

تزوجت شيري عادل من طارق صبرى في أكتوبر من عام 2022 وذلك خلال حفل عقد قران حضره العائلتين وكان هناك نية لاقامة حفل زفاف بعد ذلك ولكن الأمور لم تسير كما خططا لها، وبعد زواجهما ظهرا الثنائى في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس وتحدثا عن كواليس تعرفهما وارتباطهما.

 

شيري عادل وطارق صبري 

وقالت شيرى عاد خلال اللقاء:"الموضوع جه بسرعة، فطارق كلمنى مرة مكالمة واشتغلنى في موضوع عن حد من أصحابنا كان في المستشفى، وبعد كد رحنا زرناه وبعد ما رجعنا قالى عندى مكان عاوز اوريهولك ورحنا مطعم واكلنا، وبقينا نتكلم بعد كدا يوميا هو يسأل عليا وأنا كمان أسال عليه، لحد ما كنت مرة في الساحل مع أهلى وهو كان مسافر تانى يوم تركيا، فجه مخصوص سلم عليا ورجع في نفس اليوم".

وأضافت شيرى عادل:"قصة أنه جه من القاهرة مخصوص علشان يسلم عليا في الساحل قبل ما يسافر، خلتنا نقرب من بعض، وبعد كدا بقينا في حياة بعض بسرعة كدا وكل يوم نتقابل ونتكلم، وبعد كدا طارق عرض عليا الزواج واحنا قاعدين بنتعشى مع بعض، قالى أنا عاوز اتجوزك وقلت له على طول كدا، وبقى كل ما يكلم حد من صحابه يقولولنا مستعجلين ليه كدا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق صبري الفنان طارق صبري النجم طارق صبري عبير صبري شيري عادل وطارق صبري طارق صبري وشيري عادل زواج شيري عادل وطارق صبري طارق طارق صبری شیری عادل

إقرأ أيضاً:

حلفت والدتي ألا تدخل بيت أختها ثم ذهبت وزارتها فما كفارة اليمين؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يجيب

رد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ “عبدالله المنيع”، على سؤال “حلفت والدتي ألا تدخل بيت أختها، وفي عيد الأضحى ذهبت وزارتها، فما كفارة اليمين؟”

 

وقال الشيخ المنيع خلال حديثه في برنامج فتاوى عبر قناة “السعودية”، إنه لا يجوز للمسلم أن يحلف على معصية، وعليها كفارة يمين تبدأ بإطعام عشرة مساكين أو كسوتهم أو عتق رقبة.

أخبار قد تهمك من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح 1 يوليو 2024 - 3:49 مساءً ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح 1 يوليو 2024 - 9:27 صباحًا

 

وأوضح أنها إذا لم تستطع الإتيان بالكفارات المذكورة، فعليها أن تصوم ثلاثة أيام كفارة لليمين.

مقالات مشابهة

  • سفارة المملكة لدى بولندا تنظم فعالية للاحتفال بعام الإبل
  • سعر وموصفات سيارة شيري فينجيون T6 الهجين
  • مصطفى شوبير يدافع عن والده بعد وفاة احمد رفعت
  • وفاة أحمد رفعت|رامي صبري ينعى لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت
  • “إحداهن حملت منه” .. 3 فتيات يتعرضن للاغتصاب من قبل زوج والدتهن بالعراق .. فيديو
  • السفير نبيل فهمي: والدي اعترض على التحاقي بالسلك الدبلوماسي
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • حلفت والدتي ألا تدخل بيت أختها ثم ذهبت وزارتها فما كفارة اليمين؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يجيب
  • الإعدام لبدون قتل والده بسلاح ناري في الكويت