هنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، الدكتور مينا عماد، المشرف علي وحدة إقتصاديات الدواء بمعهد بحوث وتطوير وإبتكار الدواء بجامعة أسيوط، لتعيينه نائبا لمحافظ أسيوط في حركة المحافظين 2024.

وأعرب المنشاوي عن سعادته بإسناد المنصب لأحد أبناء جامعة أسيوط، وصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوليه منصب نائب المحافظ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

يذكر أن الدكتور مينا عماد حاصل على بكالوريوس العلوم الصيدلية ٢٠١٨، وماجستير الإدارة العامة ٢٠٢٠، وماجستير إدارة الأعمال ٢٠٢٣، ودبلوم الصيدلة الإكلينيكية ٢٠٢٤، وهو عضو الأمانة الفنية للحوار الوطني، وعضو البرنامج الرئاسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أحمد المنشاوى نائب محافظ بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه مجلس جامعة سوهاج، اليوم، برئاسة الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة لتقديم التهنئة للواء عبد الفتاح نور الدين بمناسبة توليه منصب محافظ الإقليم، متمنيًا له كل التوفيق بمهمته الجديدة في خدمة الوطن وأن تشهد محافظة سوهاج في عهده المزيد من التقدم والإزدهار، وذلك بمقر ديوان عام المحافطة.

وخلال اللقاء رحب النعماني باللواء عبد الفتاح نور الدين في بلده الثاني سوهاج، متمنيًا له استكمال مسيرة العطاء، لتحقيق الإنجازات للمجتمع السوهاجي، والنهوض به، بما يخدم رؤية القيادة السياسية في تحقيق التنمية الشاملة، وطموح الشعب، كما قدم التهنئة للدكتور محمد عبد الهادي لتعيينه نائباً لمحافظ سوهاج.

وتناول اللقاء التأكيد علي استمرار التعاون الهادف والبَنَّاء بين الجامعة والمحافظة، باعتبارها شريكًا للمحافظة في كافة أعمال التنمية والتطوير في جميع المجالات العلمية، والبحثية، والاستشارية، والخدمات الصحية، خاصة و أن جامعة سوهاج تُعد بيت خبرة واستشارة في العديد من المجالات والتخصصات، بما تمتلكه من كوادر بشرية ذي كفاءة عالية، وإمكانيات مادية، تسهم في حراك تنمية محافظة سوهاج، وتستكمل مسيرتها  بتقديم سواعدها؛ لخدمة إقليم الصعيد.

كما تقدم النعماني، بخالص شكره وتقديره، للواء طارق الفقي محافظ سوهاج السابق؛ على ما قدمه لأهالي المحافظة خلال فترة توليه، وما وضعه من خُطط استهدفت تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات في شتى المجالات داخل المحافظة، متمنيًا له موفور الصحة والعافية.

مقالات مشابهة

  • إنفوجــراف.. الحصاد الأسبوعي لجامعة أسيوط
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهئنة لمحافظ سوهاج الجديد ونائبه
  • مجلس جامعة سوهاج يقدم التهنئة لمحافظ الإقليم الجديد ونائبه
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الإجازة الصيفية