كشف الإعلامي مصطفى بكري، مفاجأة بشأن الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس السيسي.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «التشكيل الوزاري الواسع لن يقتصر على الأفراد والشخصيات، بل سيمتد إلى السياسات، فنحن بحاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، اللي بيشتغل باقٍ في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته».

وأضاف مصطفى بكري أن «الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لابد من تلافيها، فنحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب».

وواصل الإعلامي مصطفى بكري «تم تعيين المهندس كامل الوزير كنائب لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده لا ينام»، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري «نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحكومة الجديدة الرئيس السيسي اليمين الدستورية مصطفى بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار

عقب الإعلامي سيد علي، على الجدل المثار حول وفاة اللاعب أحمد رفعت، لافتا إلى أن الحلقة التي ظهر بها أمس نادر شوقي مع الإعلامي إبراهيم فايق كانت نسبة المظلومية بها عالية، وبدت أن هناك سيناريو معد مسبقا. 

وفاة أحمد رفعت

وأشار علي، خلال برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، "ناس كتير شايفة ومنهم وكيل اللاعب أن في شخص معين هو اللي قهر أحمد رفعت طب مقولتوش ليه من الأول.. مش قادرين تقولوا اسمه ليه"، لافتا إلى أن تصريح نادر شوقي بأنه تعرض للتهديد نوع من ادعاء البطولة.

شعبة الخضروات تكشف أسباب ارتفاع أسعار البطاطس عاجل| تصريح مهم لـ مصدر رفيع المستوى بشأن مفاوضات غزة

وقال الإعلامي سيد علي، إنه تواصل مع عدة أطراف بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت، مضيرا إلى أن وزير الشباب والرياضة وجه بتشكيل لجنة لبحث تفاصيل وفاة رفعت، منوها بأنه رفعت تلقى عرض من نادي الوحدة الإماراتي بقيمة نصف مليون دولار، ويتلقى اللاعب مليون دولار، معلقا: "محدش جاب سيرة المليون دولار".

وأوضح أن رفعت حصل على تصريح للسفر من ليبريا إلى الإمارات لمدة 3 شهور ولكن النادي فسخ العقد قبل انتهاء الثلاثة شهور ويضطر رفعت للعودة في شهر يناير، ولكنه عندما عاد لم يوقع في وحدة التجنيد وهذا كان عام 2022، ولم يحبس بل كان يتمرن في هذه الفترة في طلائع الجيش.

مقالات مشابهة

  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • تشريعية الشيوخ: أمام الحكومة الجديدة تحدي السيطرة على الغلاء وفجوة الأسعار
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا التوقيت
  • مصطفى بكري يعلن مفاجأة: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا الموعد (فيديو)
  • مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو)
  • مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة