هنأ عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط محمد جبران رئيس اتحاد العام لنقابات عمال مصر على ثقة القيادة السياسية ، وتعيينه وزيرا للعمل موجهًا الشكر للقيادة السياسية في اختيار الوزير. 
وأشار  بكر الي  أن  مجلس ادارة الاتحاد المحلى لعمال اسيوط ورؤساء واعضاء اللجان النقابية وجميع عمال اسبوط يقدمون التهنئة للوزير  متمنين  له التوفيق، والنجاح؛ فى مهام منصبه الجديد، والارتقاء بقطاع العمال ، واستكمال مسيرة البناء  وان الجميع خلفه في كافة مايراه في صالح العمل والعمال 
ويتقدمون بخالص  الشكر والتقدير  لوزير العمل السابق  حسن شحاته على ماقدمه من جهد  فى مساندة وخدمة عمال مصر

وأكد بكر علي  إن هذا القرار  يعد تتويجاً لسجل حافل لإنجازات العمال والاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقاباته العامة حيث ظهرت نتائجه واضحة في الاختيار مطالبا  بسرعة اصدار قانون العمل بما يحافظ على التوازن  بين  مطالب العمال والنهوض بالانتاج والاستقرار بما يحقيق التنمية في شتى المجالات، وخدمة بيئة العمل والعمال متمنياً مزيداً من التقدم، والرقي، واستكمال منظومة التنمية الشاملة، سائلاً  المولى- عزوجل- أن يحفظ  مصرنا الغالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد العمال محمد جيران بوابة الوفد وزارة العمل محافظة أسيوط أسيوط

إقرأ أيضاً:

أول تحرك لوزير العمل.. 2100 عامل يحصلون على حقوقهم من شركة بالإسكندرية

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران، وزير العمل، تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، وعمال شركة هيلا إيجيبت للملابس الجاهزة بالإسكندرية "شركة مساهمة مصرية" تحت إدارة كندية وسيرلانكية.

وأكد "جبران"، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، حرص الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين جميع أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج، وصناعة بيئة عمل لائقة يستفيد منها طرفي العملية الإنتاجية وتستمر معها عجلات الإنتاج نحو الدوران؛ للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتلقى وزير العمل، تقريرًا من خالد أبو بكر، رئيس الإدارة المركزية للرعاية بشأن جهود الإدارة ومديرية عمل الإسكندرية برئاسة محمد كمال، في تنفيذ التوجيهات، بالتواجد داخل مواقع العمل والإنتاج، وتنظيم لقاءات مع إدارة شركة "هيلا، وتنفيذ مطالب العمال بتطبيق الحد الأدني للأجور.

ووجه العمال الشكر والتقدير إلى وزارة العمل على جهودها الرامية نحو المزيد من الأمان الوظيفي للعمال، والتشجيع على الإستثمار؛ تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن شركة هيلا مصر للملابس "hela" تستهدف مضاعفة حجم طاقتها الإنتاجية في مصر خلال الفترة المقبلة، مع زيادة حجم استثماراتها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى أكثر من 10 ملايين دولار.

وتأسست Hela Apparel Holdings في سريلانكا، وتبلغ قيمة استثماراتها 270 مليون دولار، إذ تقدم حلول سلسلة توريد الملابس التي تركز على الاستدامة، وتمتلك 12 منشأة صناعية في كل من مصر وسريلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، فضلًا عن 4 مراكز تصميم في سريلانكا، وأمريكا والمملكة المتحدة، وفرنسا.

اقرأ أيضا:

وزير العمل لـ "مصراوي": أولوياتنا تطبيق الحد الأدنى للأجور والانتهاء من قانون العمل

مقالات مشابهة

  • «عمال مصر» يفوض عبد المنعم الجمل لتسيير أعمال الاتحاد
  • مجلس إدارة عمال مصر يختار الجمل لتسيير أعماله لحين عقد جمعية عمومية
  • جدل في الأوساط العمالية حول عودة حسن شحاتة لرئاسة الاتحاد العام للعمال
  • محافظ الإسماعيلية: النهوض بالبلد سيتحقق عن طريق تكاتف سواعدنا جميعًا
  • محافظ أسيوط الجديد يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون بحي شرق
  • ملفات تنتظر وزير الثقافة الجديد| مثقفون يقدمون حلولا للنهوض بالعمل الإبداعى .. «عبلة»: لا بد من الاهتمام بالجانب الاقتصادى .. «شبلول» يطالب بإعادة دعم الكتاب الورقى
  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد في أول مؤتمر صحفي.. سنبدأ بتنفيذ الأفعال لا الأقوال
  • أول نشاط لوزير قطاع الأعمال الجديد الاجتماع برؤساء الشركات القابضة
  • أول تحرك لوزير العمل.. 2100 عامل يحصلون على حقوقهم من شركة بالإسكندرية