حل الفنان الشاب محمد العمروسي ضيف في برنامج "عيش صباحك" الذي يتم إذاعته عبر راديو نجوم إف إم وتحدث محمد العروسي خلال الحلقة عن كواليس أحدث أعماله التي شارك فيها في موسم دراما رمضان الماضي ويستعرض لكم الفجر الفني في خلال السطور الآتية أبرز تصريحات الفنان محمد العمروسي خلال برنامج عيش صباحك. 

الفنان محمد العمروسي 

 

محمد العمروسي يكشف عن كواليس المداح 4 "أسطورة العودة"

وتحدث الفنان محمد العمروسي عن كواليس العمل في مسلسل المداح الموسم الرابع وعلاقته بالنجم حمادة هلال حيث أوضح أنه صاحب قلب أبيض ومتعاون جدا في كواليس التصوير وأيضًا تحدث عن الأجواء المرعبة التي كانت تسيطر على لوكيشن تصوير مسلسل المداح، وقال:

"أستاذ أحمد سمير فرج ورالي ڤيديو واحنا بنصور والمزيكا شغالة في الاستوديو وإحنا بنصور فجأة الأدراج بتتفتح لوحدها وتتقفل لوحدها".

 

وتابع:

"ممكن يروحوا فندق وفجأة بيبان الفندق تتقفل، فـ الموضوع كان فيه حالة لأنهم عاشوا أوي جوا الموضوع والحاجات دي لما بنستدعيها بتيجي".

 

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي هو مسلسل المداح في موسمه الرابع، والذي قدم من خلاله شخصية ضابط المباحث وتم عرض مسلسل المداح الموسم الرابع في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وقد حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في شهر رمضان الكريم وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أبطال وصُناع مسلسل المداح 4 

شارك في مسلسل المداح 4 كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، دنيا عبد العزيز، مي سليم، صفاء جلال، صبحي خليل، محمد عز، حمزة العيلي، محمد دياب، وآخرين من النجوم المميزين، والمسلسل من تأليف أمين جمال والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد العمروسى برنامج عيش صباحك راديو نجوم اف ام المداح 4 المداح أسطورة العودة الفنان محمد العمروسی مسلسل المداح عن کوالیس المداح 4

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب، وذلك أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

 

وظهر "رمضان" في الفيديو ومن حوله عدد من المعجبين وبين هؤلاء المعجبين دخل في مشادة كلامية مع شاب من بينهم، ومن ثم وجه صفعة له، بينما حاول الشاب رد الصفعة.
 

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "بمزاجي"، التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، ضمن الموسم الصيفي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
 

آخر أعمال محمد رمضان الفنية
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.
 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"
 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • محمد رمضان يصفع أحد معجبيه .. فيديو
  • شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)
  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"