واطلع جمعان على مستوى الإنجاز بالمشروع الذي يشمل مجسما للمسجد الأقصى والآية الأولى من سورة "الإسراء"، ونافورة، ومساحات جمالية، بتمويل من المجلس المحلي وإشراف صندوق النظافة، وتنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة.

واستمع من مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبد الملك الإنسي، إلى شرح عن الأعمال المنجزة في تركيب الجسور الثانوية والحديد وقبة الهيكل المعدني تمهيداً للبدء ببناء جدران واجهات مجسم الأقصى وغيرها من الأعمال.

وأكد أمين محلي الأمانة على سرعة إنجاز مجسم المسجد الأقصى وفقا للمواصفات الفنية والهندسية.. لافتا إلى أن المجسم صورة من صور التضامن والدعم للشعب الفلسطيني وتأكيدا على أن فلسطين هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية

عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ، لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية ، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد ، واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة .

 

 وأكد المحافظ ، خلال الإجتماع  على ضرورة أن تضع كل قيادة تنفيذية نصب أعينها ، معياراً يتضمن أخلاقيات العمل الوظيفي  ، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين ، ووضع منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة لحل المشكلات ، تتوافق مع تطلعات المواطنين وتهدف إلى الإرتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة ، لافتاً ، إلى إيمانه أن النجاح لا يأتي صدفة بل بتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد .

 

  ونقل المحافظ ، رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا ، مؤكداً ، على تكليفات رئيس الجمهورية ،  للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة ، معرباً عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد ، واعتزازه بأنه واحد منهم ، متمسكاً بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.

 

  من جانبه ، أعرب الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ  ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدوانى  ، مجدداً العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا ، مقدماً الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا السابق ، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة ، مؤكداً ، على تعلمه الكثير من خبرته في العمل التنفيذي.

 

  كما وجه اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة ، التحية للواء كدوانى ، داعياً للمحافظ  بالتوفيق والسداد، راجياً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهمته الوطنية ، بما يليق بتاريخه وعطائه الوطنى .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية
  • استهداف الرموز الوطنية.. مليشيا الحوثي تغيّر اسم مدرسة "الشهيد علي عبدالمغني" في صنعاء
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف
  • جامعة القاهرة تواصل تقدمها العالمي في تصنيف ليدن الهولندي 2024
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • بيان بـ صنعاء ورد للتو
  • العاصمة صنعاء تشهد طوفانا بشريا مليونيا في مسيرات (مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد)
  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف