الأسبوع:
2024-07-08@02:56:31 GMT

غدا.. موعد حفل فرقة «سولورزم» بـ مسرح روم آرت

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

غدا.. موعد حفل فرقة «سولورزم» بـ مسرح روم آرت

تحيي فرقة «سولورزم» حفل غنائي ضخم غدا الجمعة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء على مسرح روم آرت.

وتقدم فرقة سولورزم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم التي تعلق بها الجمهور وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومنها: «جربت، هبعد بعيد، الخريطة، وإيه آخرتها، خلاص هنرجع تاني، اللمة، كنت فاكر، طريق سد، يا تري، وهشوفك يوم، والمجهول، وأنت فين، سواد، فرصة تانية، المرفوض»، وغيرها من الأغاني.

فرقة سولورزم تنتهي من تسجيل أجدد أعمالها الغنائية

وكشف محمد طه، عازف جيتار الفرقة وباك ڤوكل، أن الفرقة انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان منشينيل، والمقرر طرحها ضمن أغنيات ألبومهم الجديد، الذي يعملون عليه حاليًا، مشيرا إلى أن الألبوم سيضم 7 أغاني متنوعة لموسيقي الروك.

فرقة «سولورزم»من هي فرقة «سولورزم»

ويشار أن فرقة «سولورزم» تعد من أولي فرق موسيقى الروك والميتال العربية في مصر، حيث تأسست عام 2017، وتتكون الفرقة من ثلاثة أعضاء هم: محمد طه عازف الجيتار وباك ڤوكل، وإسلام خالد مغني رئيسي وعازف جيتار، وآدم معتز عازف الدرامز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرقة سولورزم

إقرأ أيضاً:

أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)

أحيت  النجمة أصالة  حفل "ليلة وردة" ضمن فعاليات موسم جدة 2024، تحت شعار "من جديد"، تزامنا مع احتفال مدينة جدة بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفية اليوم 4 يوليو على عبادي الجوهر أرينا.

 

احتشام وردة يسيطر على فستان أصالة نصري 

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة، تمزج بين الأناقة والاحتشام لتسير على خطى رقي إطلالات النجمة الراحلة وردة الجزائرية التى تميزت بالبهجة والاحتشام والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت أصالة فستان طويل مجسم، مطرز بالكامل بحبات اللؤلؤ، عكس فخامة بلمسة تواكب موضة ربيع وصيف 2024.

وكانت تفضل النجمة الراحلة وردة أرتداء الأزياء الناعمة ذات الألوان المبهجة المفعمة بالأناقة والاحتشام لتتربع على عرش الموضة وتظل مثال تقتدي به صاحبات الذوق الراقي لهذة اللحظة وهذا ما حرصت عليه أصالة أن تظهر في حفل "ليلة وردة" بإطلالة ساحرة مفعمة الاحتشام لستحضر روحها ورقي إطلالاتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بذيل حصان على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

وبدء جمهور أصالة يتناغم ويتفاعل مع أغاني ورد الجزائرية التي سكنت القلب منذ زمن بعيد واستطاعت أصالة أن تعكس حبها ومدى تعلقها بالنجمة الراحلة التي كانت تجمعها بها علاقة حب وحنان شديدة.

وذكرت أصالة في أكثر من حوار صحفي عن علاقتها الطيبة والقريبة من النجمة الراحلة ورده وعلقت مؤخرًا، قائلة: "كانت بتفرح لما اناديها أمي وكانت بتحن على حنية أم، كانت صديقة طفلة فيها براءة مع الوقت عرفت إنها ما إلها مثيل لأنه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية".

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهم الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود .

أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية 

 

مقالات مشابهة

  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • موعد حفل ريهام عبد الحكيم بالمهرجان الصيفي
  • الأوبرا تحتفل بالعام الهجري الجديد.. الليلة
  • موعد حفل نسمة محجوب بالمهرجان الصيفي
  • موعد وأسعار تذاكر حفل فرقة "نظرة" المقبل
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • "إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»