يحافظ فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي على المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الأربعاء إيرادات تصل إلى أكثر من 390 ألف جنيها، ليتخطى بذلك حاجز الـ 17 مليون جنيها في 21 يوما.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس، بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي أحمد فهمي فيلم عصابة الماكس احداث فيلم عصابة الماكس احمد فهمي فيلم عصابة الماكس البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس النجم أحمد فهمي تفاصيل فيلم عصابة الماكس عرض فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس عصابة الماكس 2024 عصابة المكس فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس عيد الاضحى 2024 فيلم عصابة المكس فيلم ولاد رزق 3 القاضية فیلم عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة

تواصل الأفلام المصرية صعودها في شباك التذاكر خلال موسم صيف 2024، إذ حققت في شباك التذاكر إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و579 ألف جنيه خلال 24 ساعة، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ويحافظ فيلم ولاد رزق 3 على وجوده في صدارة شباك الإيرادات اليومية، إذ حقق مليوني جنيه في السينمات، يليه في المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 642 ألف جنيه.

جوازة توكسيك يحقق 309 ألف جنيه

وكان المركز الثالث في قائمة الإيرادات من نصيب فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وحقق إيرادات بلغت 411 ألف جنيه، يليه في المركز الرابع فيلم جوازة توكسيك بطولة الفنانة ليلى علوي، والذي حقق إيرادات بلغت 309 ألف جنيه، بينما تذيل قائمة الإيرادات فيلم أهل الكهف بـ159 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يواصل تصدر المركز الأول في شباك تذاكر السينما
  • أحمد فهمي يحافظ على صدارة المركز الثالث بشباك التذاكر بـ فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بالسينمات أمس
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)