قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك توجه نحو اقتصار عمل المتحدثين الرسميين على الوزارات السيادية فقط، أما باقي الوزارات ستكتفي بالمراكز الإعلامية لكل وزارة، لافتا إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سيكو له دور هام خلال الفترة القادمة لتنظيم ذلك الأمر.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أن الفترة القادمة ستشهد اختلاف في التواصل بين الحكومة والإعلام عكس الفترات السابقة، موضحاً أن الدكتور مصطفى مدبولي يستطيع أن يخلد اسمه في التاريخ المصري.

وأوضح الإعلامي محمد الباز" أن هذه الحكومة تمنح الدكتور مصطفى مدبولي فرصة لأن يقوم بثورة في الجهاز الإداري لمصر والعمل الحكومي، مشيراً إلى أننا:"نحتاج إلى ثقافة جديدة في العمل الحكومي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي مدبولي الدولة المصرية محمد الباز الحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: الإخوان تتعمد رسم صورة ملائكية عن قيادات الجماعة

قال إسلام الكتاتني، الباحث في الحركات الإسلامية، إن سياسة جماعة الإخوان تتعمد رسم صورة وردية ملائكية وبطولية عن قيادات الجماعة.

وأضاف خلال حواره لبرنامج «الشاهد» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «هذا الأمر يؤثر جدًا في الشباب الصغير لأنه يشكله بحسب ما يريده، وفي حالتي تم ترسيخ هذه الصورة بشكل أكبر بسبب القراءات التي قرأتها عن المظلومية يرسخون بطولات قيادات الإخوان، فيبدأ الشاب يتعمق أكثر وتتعلق أكثر بهذه الجماعة وقياداتها فبتترسم عندك صورة ملائكية».

وأردف: «كان من ضمن المواقف عندما كانوا يتحدثون عن شخصية مثل عصام العريان كانوا يقولون لسانه لا يفتر عن ذكر الله ويقولك واحد مش بينام غير 3 ساعات في اليوم وباقي اليوم في سبيل الله، فتترسخ لديك هذه الصورة الملائكية المخالفة للحقيقة».

وأشار إلى أنه عندما يتذكر الحديث عن عصام العريان بهذه الطريقة يتذكر أيضًا تعاليه في التعامل مع الناس والإعلاميين ومع النخبة، معلقًا: «هو ده اللي لسانه لا يفتر عن ذكر الله؟».

يعد «الشاهد» الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على فضائية «إكسترا نيوز»، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، يرأس تحريره حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

مقالات مشابهة

  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: الإخوان تتعمد رسم صورة ملائكية عن قيادات الجماعة
  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: روحت للإخوان برجلي وسياستهم كانت سرية لهذا السبب
  • محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا
  • الكوميديا تسيطر على موسم الصيف السينمائي
  • خاص.. هيثم نبيل لـ "الفجر الفني" مهرجان العلمين مهرجان مشرف وإستعادة لأيام ليالي التليفزيون.. وهذه أعمالي الفترة القادمة
  • كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بالصناعة المصرية خلال الفترة القادمة
  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": دار الوثائق بها 110 ملايين وثيقة ترجع للعصر الفاطمي
  • محمد أنور: تعاقدت على بطولة مسلسل جديد.. وحاليا في مرحلة التحضيرات