تحدثت الفنانة ميمي جمال عن رحيل زملائها والمقربين منها، علي ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع على راديو نجوم إف إم.

وقالت ميمي جمال: أحاول قدر الإمكان أن أذكر نفسي بأن كل إنسان له عمر وله فترة زمنيه يعيش فيها، لأني لو فكرت كثيرًا في زملائي اللذين رحلوا ولم يعودوا موجودين سأصاب باكتئاب، ولن استطيع الاستمرار.

ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

 

ومن ناحية اخري، سبق وكشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية، حيث اوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا.

 أحدث أعمال ميمي جمال

 

وتنتظر الفنانة ميمي جمال عرض مسلسل "السرداب"، الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وهو مكون من 10 حلقات وسوف يعرض خارج السباق الرمضاني، تعاقدت على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

أخر أعمال ميمي جمال

 

وكان أخر أعمال ميمي جمال مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وأيضا مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميمي جمال راديو نجوم اف ام اسرار النجوم الفنانة ميمي جمال میمی جمال

إقرأ أيضاً:

بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»

تستعد قناة «MBC1» لعرض حكاية «قرض شخصي»، بطولة الفنان كريم فهمي، ويعد الحكاية الثالثة من مسلسل «حدث بالفعل»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه.

مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي» على قناة MBC1

يُعرض حكاية «قرض شخصي»، يوميا على MBC1، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حكاية قرض شخصيحكاية قرض شخصي

تدور أحداث حكاية قرض شخصي، حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفله مما يثير شكوك الزوج في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

حكاية قرض شخصيأبطال حكاية قرض شخصي

حكاية قرض شخصي، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم: كريم فهمي، ندا موسي، محمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل من عدة حكايات منفصلة، وعُرض من العمل حكايتان، الأولى بعنوان تحت الحزام وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والثانية بعنوان ريش أبيض، وهي من بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة بسمة.

اقرأ أيضاًكريم فهمي يكشف عن شخصيته في قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل.. فيديو

مواعيد عرض حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

قبل عرضه.. كريم فهمي يروج لـ حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • رشا مهدي تبدأ تصوير "6 شهور" والعرض على Watch it
  • من هي مروة أنور بعد تصدرها التريند ؟
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها