شُيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من الشهداء الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع الرائد صدام عبدالله العبدي والنقيب ضيف الله اسماعيل الجعدي والنقيب نبيل منصور الريمي والمساعد محمد علي المهدي والمجاهد موسى حمود غانم.

وأقيمت للشهداء مراسيم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومحافظ حضرموت لقمان باراس ووزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي وعضو مجلس الشورى احمد مرشد الزبيري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد عبده علي الجراف ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تشيع جثامين شهداء جنين

شيّعت الجماهير الفلسطينية في محافظة جنين، مساء اليوم الجمعة،5 تموز 2024 ، جثامين ستة شهداء ارتقوا خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين صباح اليوم، فيما لا يزال جثمان الشهيد السابع (همام أسعد حشاش) محتجزا لدى الاحتلال.

وانطلقت جنازات الشهداء من أمام مستشفى جنين الحكومي، بمشاركة آلاف المواطنين، حيث رفعت جثامين الشهداء على الأكتاف، وصولا إلى منازل عائلاتهم في مدينة جنين ومخيمها، وبلدة السيلة الحارثية، وقرية جلقموس، قبل الصلاة عليهم ومواراتهم الثرى.

وردد المشاركون في الجنازات الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية،

وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل والوقوف إلى جانب شعبنا الأعزل الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر.

كما ألقيت عدة كلمات نددت بجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر على أبناء محافظة جنين، مؤكدة أن هذه المجازر لن تثني شعبنا عن المقاومة والتصدي للاحتلال والمستعمرين.

يذكر أن عدوان الاحتلال على مدينة جنين صباح اليوم أسفر عن استشهاد كل من: أحمد باسم العموري (20 عاما) من مخيم جنين، وقصي أمجد هزوز (23 عاما) من الحي الشرقي في جنين، وفؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، غرب جنين، وياسين أحمد محمود العريدي (30 عاما) من قرية جلقموس، شمال شرق جنين، ومحمد محمود محمد جبارين (54 عاما)، وحارث أسعد حشاش وشقيقه همام (23 عاما) الذي احتجز الاحتلال جثمانه، إضافة لعدة إصابات.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • عدوان متواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • انتشال جثامين 3 شهداء شرق مدينة رفح
  • انتشال جثامين لثلاثة شهداء شرق رفح
  • الإعدامات مستمرة .. انتشال جثامين 3 شهداء مكبلي الأيدي شرقي رفح
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • تشيع جثامين شهداء جنين
  • عاجل | رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان للجزيرة: الشعب السوداني لن ينهزم والقوات المسلحة ستنتصر
  • رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء