كتب- محمد قادوس:

أوضح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الاستعدادات لاستقبال للعام الهجرى الجديد، قائلا: "أن تترك لله أعلى ممن تفعل لله أمر مهم، فمن الترك لله مثلا هو أن تتخلى عن التدخين بمناسبة الهجرة".

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة dmc، اليوم الخميس: "يجب أن نترك الغيبة والنميمة، بالتالي المهاجرهو من هجر ما نهى الله عنه، ولذلك أي واحد يترك ما اعتاد من منكر لله، فهو من المحتفلين بهجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأكمل خالد الجندي: " هاجرت يا خير خلق الله قاطبــةً.. من مكــة بعد ما زاد الأذى فيها.. هاجرت لما رأيت الناس في ظلـم.. وكنت بــدراً مـــنيراً في دياجيهـا.. هاجرت لما رأيت الجهل منتشـراً.. والشــر والكفـــر قد عمّ بواديهـا.. هاجرت لله تطوي البيد مصطحباً.. خلاً وفـــيـاً.. كريم النفس هاديها.. هــــو الإمـــام أبو بكـــر وقصّتــه.. ربّ السماوات في القرآن يرويها.. يقول في الغار “لا تحزن” لصاحبه.. فحســبنا الله: ما أسمـى معــانيهـا".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الشيخ خالد الجندي استقبال العام الهجري

إقرأ أيضاً:

«السايح» يلتقي رئيس المجلس الأعلى للقضاء

التقى رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السايح، مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار مفتاح القوي.

وقالت المفوضية، إن اللقاء جاء “نهوضاً من المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في القيام بدورها المؤكل لها بموجب الإعلان الدستوري لتنفيد انتخابات حرة تضمن مشاركة جميع الليبين وتمكينهم من حقهم السياسي، ولما كان القضاء هو الرافد لهذه المؤسسة لإضفاء الشرعية على هذه الانتخابات ومن تم استقرار المراكز القانونية للبلاد”.

وأضافت أنه “انتهى اللقاء بالاتفاق بشكل مبدئي في  الشروع لإعداد مؤتمر علمي تحت عنوان “نحو إرساء بنية قانونية راسخة لفض المنازعات الانتخابية” (حالة التجربة الانتخابية في ليبيا)”.

مقالات مشابهة

  • اللواء خالد شعيب يوضح تفاصيل مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بمطروح
  • الداعية المصري خالد الجندي: أرفض وأحتج على أي شخص يقول إن النبي مات.. وهذه حقيقة ما حدث له
  • الحزب قرّر الرد واحتمال دخول الجليل الأعلى من ضمنه
  • الأعلى للشئون الإسلامية: يوجد ثقة كبيرة بين الإمام الأكبر وبين الناس لا يمكن المساس بها
  • خالد الجندي: أرفض وأحتج على أى شخص يقول إن النبى مات (فيديو)
  • خالد الجندي يكشف سر المثل الشعبي "طلع من المولد بلا حمص".. فيديو
  • خالد الجندي عن تفجيرات لبنان: "السيسي صدق عندما قال ادرسوا برمجة وكفاية آداب"
  • «السايح» يلتقي رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • خالد الجندي: موت الفجأة خطير وعلينا الاستعداد له بالتقوى والعمل الصالح
  • الأعلى للآثار: اتفاقية التعاون مع السفارة الأمريكية تشمل توثيق القطع الأثرية في المتاحف