تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعرض مهرجان العلمين مجموعة من المسرحيات ضمن فعاليات النسخة الثانية والتي تنطلق خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس المقبل.

وتستقبل مدينة العلمين مسرحية “سندباد” التليفزيونية لـ كريم عبد العزيز، كما تعرض مسرحية “سندباد” لمدة 3 ليالي من 22 حتى 24 أغسطس، بالإضافة إلى مسرحية “دكان الأحلام” ومسرحية “حدوتة بعد النوم”.

كما أعلن مهرجان العلمين إطلاق جوائز مهرجان نبتة للأطفال 2024، وهي مسابقة مخصصة للمحتوى العائلي والأطفال، وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للأطفال والعائلات، من خلال توفير منصة للشركات ومبدعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة. 

تسعى المسابقة إلى اكتشاف وتشجيع الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، أو كتابة السيناريو، أو الشعر للأطفال، وفي مجال الأفلام، أفلام الرسوم المتحركة (2D أو 3D)، والأفلام الحية للأطفال، سواء كانت قصيرة أو طويلة. وفي مجال الدراما، سواء المسلسلات التلفزيونية أو الرقمية للأطفال، المتحركة أو الحية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجتها وتصميم الشخصيات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان العلمين سندباد كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)

أبرزت شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، في تغطية حية من مدينة العلمين الجديدة، للمراسلين محمد جاد وشروق وجدي، الاستعدادات لمهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث أكدا على تجهيز فعاليات ضخمة للموسم الثاني من المهرجان وعروض فلسطينية.

فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد) مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (شاهد) مهرجان العلمين الجديدة

وتابعا: «طوال الأسابيع الثمانية لمهرجان العلمين الجديدة، سنعيش في عالم لا ينتهي من الترفية بفعاليات استثنائية، وكم هائل من الإثارة والتشويق والفرحة والبهجة، والحفلات الغنائية لأبرز نجوم الوطن العربي».

الفنان محمد منير

وأوضح أنَّ أولى المفاجآت، هو الافتتاح لفعاليات الموسيقى المسرح بحفل غنائي ضخم للفنان محمد منير وسيتم إطلاقه بالأسبوع الأول للمهرجان، ومتوقع حضور جماهيري طاغٍ كما سيتم تنظيم حفلات غنائية للمطرب عمرو دياب والفنانة أليسا والمطرب كاظم الساهر وهم أبرز نجوم مهرجان العلمين الجديدة 2024 بجانب مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها تباعاً.

مقالات مشابهة

  • الجمعة المقبل.. الكينج يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين 2024
  • مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • طارق الشناوي عن الدورة الثانية لمهرجان العلمين: يتطلع إلى آفاق بعيدة
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)