تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن الظهور الأول للحكومة اليوم يمكن أن نتعامل معاها أنها طلة مباشرة، بسبب أن من اليوم الاول للحكومة لقينا فيه جتماعات خاصة بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين في ملفات هي صاحبة الاولويات على أجندة الرأي العام.

وأضاف "الباز" خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة": الدكتور مدبولي اليوم بدأ باجتماع بسبب أزمة الكهرباء، ثم اجتماع أخر لمناقشة الاسعار وضبط الاسواق، والاشارة هنُا هامة جدًا أنه عندما أبدا العمل بعيدًا عن التنظير عن الحكومة وتشكيل لحكومة وعملها وملفاتها، ويتم البدأ بمناقشة موضوعين مهمين جدًا للرأي العام والشارع المصري مثل الكهرباء والاسعار، فهُنا رسالة واضحة للمواطن بتقول:" هذه هي حكومة المواطن في المقام الاول".


وواصل:" الحكومة اللي جاية المرة دي عشان تحل المشاكل..وليس فقط تتحدث عن الازمات والمشاكل.. احنا فضلنا لسنوات مضتت كانت الحكومة تجيد الحديث عن المشاكل أسبابها ولكن بعكس اليوم الحكومة بدأت تشتغل على طول وتضع حلول لحل الأزمات".
واستكمل:" اليوم كان لدينا رقيمن مهمين جدًا، والأرقام هي اللي بتدي مؤشرات صحيحة على ما يحدث على الارض، والارقام بتقول أن مصر وفرت 1.2 مليار دولار لاستيراد الغاز والمازوت حل مشكلة الكهرباء ".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي الدكتور محمد الباز الحكومة

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي: البرلمان سيدرس برنامج الحكومة خلال 10 أيام لمنحها الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد مصدر حكومي مطلع لفضائية إكسترا نيوز، بأن البرلمان سيدرس برنامج الحكومة الجديدة، خلال 10 أيام وفقًا للدستور لمنح الثقة.

ومن المقرر أن تحضر الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي بكامل هيئتها، أمام البرلمان غدًا الإثنين؛ لإلقاء بيانها على الجلسة العامة لمجلس النواب. 

وكان قد كلف  الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • يوسف الحسيني للحكومة قبل مثولها أمام البرلمان: "بلاش قطع للكهرباء"
  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: الإخوان تتعمد رسم صورة ملائكية عن قيادات الجماعة
  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: روحت للإخوان برجلي وسياستهم كانت سرية لهذا السبب
  • رئيس الحكومة يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية
  • مصدر حكومي: البرلمان سيدرس برنامج الحكومة خلال 10 أيام لمنحها الثقة
  • عاجل| الحكومة تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا الإثنين
  • عفت السادات للحكومة الجديدة: أزمة الكهرباء بسبب عدم مصارحة الرأي العام بالمشكلة(فيديو)
  • عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": دار الوثائق بها 110 ملايين وثيقة ترجع للعصر الفاطمي
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي