تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الإثنين، الأعمال الجارية بجمع الخدمات الحكومية بقري حياة كريمة بشبين القناطر.

أخبار متعلقة

محافظ القليوبية يتابع ترشيد الكهرباء بعدد من مناطق «بنها وطوخ»

محافظ القليوبية يتفقد المجمعات الخدمية بـ«حياة كريمة»

محافظ القليوبية يهنئ الطالب «زياد» الحاصل على المركز الخامس علمي

«شباب القليوبية» تطلق حملة توعية لترشيد استهلاك الكهرباء

محافظة القليوبية تعلن عن 119 فرصة عمل بوظيفة مهندس بالأجر اليومي (التخصصات والشروط)

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات التطوير والتجميل بمدينة بنها

130 مليون جنيه.

. محافظ القليوبية يتابع رصف ٤ طرق بشبين القناطر

وقال بيان صحفي، إن المحافظ تفقد المجمعات الخدمية بقرى المريج ومنشأة الكرام والأحراز، مؤكدا على أن المحافظة بدأت في جني ثمار مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تعد أكبر مشروع قومي اجتماعي يهدف إلى إحداث تغيير جوهري في مستوى الحياة المعيشية للمواطنين بالريف المصري والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في ضوء أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان المصري.

وأكد «الهجان»، أن تلك المجمعات الخدمية نموذج موحد على مساحة 700م٢ ويتكون المبنى في كل قرية من ثلاثة طوابق بتكلفة مالية تصل إلى 9 مليون جنيه لكل منهم، وتضم «وحدة محلية، ومجلس محلي، ومكتب بريد، وشهر عقاري، وسجل مدني، ووحدة تضامن إجتماعي، ومركز تكنولوجي، ومكتب تموين».

وعلى هامش الجولة تفقد المحافظ أعمال رصف الشوارع الفرعية بقرية الشوبك بطول ٥٠٠ متر، تحت إشراف جهاز تعمير القاهره الكبرى موجها بدفع الأعمال والالتزام بالجدول الزمني لتسليم المشروع .

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزي، والتي ستقام على مساحة 16 ألف متر مربع، والمبنى الرئيسي على مساحة 4500 متر مربع، وستصل تكلفة الأعمال الإنشائية إلى مليار جنيه، ويقوم على التنفيذ والإشراف الجهاز المركزي للتعمير إذ تم إستلام الموقع بتاريخ 2 فبراير 2022 ومدة تنفيذ المستشفى ١٨ شهر، حيث تبلغ نسبه التنفيذ للأعمال الإنشائية حوالي ٤١% بالموقع، وشدد الهجان على دفع الأعمال لسرعة التسليم في الموعد المقرر لها ودخولها الخدمة، مشيرًا إلى حرصه الدائم على استمرار المتابعة الميدانية لكل الأعمال التي يتم تنفيذها، وذلك لضمان تنفيذ كل المشاريع بأعلى جودة وانتهائها في الوقت المحدد لضمان حياة كريمة لكل أهالينا بقرى مركز شبين القناطر،

جاءت الجولة بحضور الأستاذ خالد العرفي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، والأستاذ ياسر إبراهيم نائب رئيس مجلس مدينة بنها والأستاذ عيد عبدالله وكيل وزارة التموين بالقليوبية والأستاذ إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية .

محافظة القليوبية القليوبيه اخبار القليوبية اخبار محافظه القليوبيه اللواءعبدالحميد الهجان محافظ القليوبية مجمعات الخدمات الحكومية قرى حياة كريمة حياة كريمة مركز شبين القناطر مستشفى شبين القناطر المركزى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظة القليوبية القليوبيه اخبار القليوبية مجمعات الخدمات الحكومية قرى حياة كريمة حياة كريمة مركز شبين القناطر زي النهاردة المجمعات الخدمیة محافظ القلیوبیة شبین القناطر حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن جميع الملفات في مختلف القطاعات بالمحافظة وحل مشكلات المواطنين ستكون في مقدمة أولويات العمل لديه، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

دراسة الملفات في جميع قطاعات المرافق والخدمات 

وأشار حازم الأشموني في تصريح لـ«الوطن»، إلى أنه سيبدأ فورًا بدراسة الملفات في جميع قطاعات المرافق والخدمات والاستثمار بالمحافظة، لتحديد خطة ورؤية التعامل مع كل ملف بما يحقق الفائدة المرجوة التي تعود على المحافظة والمواطنين بالنفع، مشددًا على أنه سيعمل على تسخير كافة الإمكانيات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

متابعة ميدانية لكافة المشروعات بمحافظة الشرقية 

وأشار إلى أنه سيتفقد ميدانيًا كافة المشروعات بمحافظة الشرقية والالتقاء بالمواطنين لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز، كما سيولي ملف المحليات اهتماما كبيرا لوضع حدا للمشكلات في هذا الملف.

وأدى الأشموني اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية، مع الوزراء والمحافظين.

يذكر أن المهندس حازم الأشموني، عضوًا بنقابة المهندسين بكفر الشيخ، وشغل منصب سكرتير عام محافظة القاهرة، قبل تعيينه محافظا للشرقية.

تدرج الأشموني في عدة مناصب، إذ تولى رئاسة مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافظة الغربية، ومنصب سكرتير عام مساعد لمحافظة البحيرة، ثم منصب سكرتير عام محافظة البحيرة.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»