شدد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، على عدم التهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام.

أخبار متعلقة

محافظ القليوبية يتابع ترشيد الكهرباء بعدد من مناطق «بنها وطوخ»

محافظ القليوبية يتفقد المجمعات الخدمية بـ«حياة كريمة»

استجابة لشكاوى المواطنين.

. محافظ القليوبية يتابع طفح مياه مصرف القلج

محافظ القليوبية يهنئ الطالب «زياد» الحاصل على المركز الخامس علمي

محافظة القليوبية تعلن عن 119 فرصة عمل بوظيفة مهندس بالأجر اليومي (التخصصات والشروط)

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات التطوير والتجميل بمدينة بنها

جدول تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة القليوبية

«شباب القليوبية» تطلق حملة توعية لترشيد استهلاك الكهرباء

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، الإثنين، بمدينة بنها مرورا بمنطقة أسفل الكباري بمنطقة وابور الثلج، موجها برفع الإشغالات والباعة الجائلين من أجل تيسير الحركة المرورية، واستجابة لشكاوى المواطنين من التكدسات المرورية بهذه المناطق، وإعادة الوجه الحضاري لها.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق، وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين، مؤكدا على عدم التهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام .

وخلال الجولة وجه «الهجان»، بسحب رخص ورفع اللوحات المعدنية لعدد من سيارات الأجرة بمنطقة عزبة السوق علة الرياح التوفيقي، التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية من منزل كوبري الحرس الوطني.

القليوبية محافظة القليوبية اخبار محافظه القليوبيه مدينة بنها بنها اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الإشغالات تشويه المظهر الحضاري التعدي على الطريق العام

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين القليوبية محافظة القليوبية مدينة بنها بنها الإشغالات زي النهاردة محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية

وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين المتواجدين بشارع أحمد عرابي وشارع المنيل إلى سوق المنيل المخصص لهم بشارع الخمسين في حي غرب شبرا الخيمة، حيث يضم السوق 145 باكية تم تجهيزها لاستيعاب هؤلاء الباعة.

كما أكد المحافظ أهمية استغلال الساحة الخارجية لسوق المنيل، من خلال إنشاء باكيات جديدة بعرض 3 أمتار للباكية الواحدة، وذلك لتوفير أماكن مناسبة للجميع وتحسين المشهد الحضاري في المنطقة.  

القضاء على كل المظاهر العشوائية

وذك محافظ القليوبية، في بيان، أن المحافظة تسعى للقضاء على كل مظاهر العشوائية داخل المدن والقرى، من خلال العمل على إنشاء أسواق حضارية وتحويل الصورة القديمة التي كانت تسبب ضررا للجميع كي تصبح صورة جميلة تريح المواطن، وتساهم في القضاء على تلك العشوائيات، حيث أنه من بين تلك الجهود القضاء على الأسواق العشوائية القديمة التي كانت تقام داخل المدن وتتسبب في حالة كبيرة من الفوضى وانتشار الإشغالات وتعطيل الحركة المرورية، وذلك في اطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، والعمل على تسيير الحركة المرورية بشوارع المدينة واستعادة المظهر الحضاري.

رفع جميع الإشغالات لفتح الطريق

واستكمل المحافظ الجولة بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، موجها برفع جميع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المارة، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية والكافيهات بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، واتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين.

كما كلف المحافظ المسؤولين بالمتابعة الدورية للحالة العامة للساحات، من حيث النظافة وعدم وجود تعديات أو إشغالات، مشددًا على رفع كفاءة عدد من الساحات غير المستغلة لإقامة أنشطة خدمية عليها، ومنع الانتظار الخطأ بالشوارع الرئيسية موجهًا بتكثيف الحملات لما تسببه تلك السلوكيات الخاطئة من إعاقة للحركة المرورية. 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • محافظ القليوبية: المتفوقون والموهوبون هم مستقبل مصر المشرق
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على الطريق العام بشارع الريادة
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • محافظ القليوبية يناقش إجراءات تنفيذ إلغاء الاشتراطات البنائية