صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@09:46:03 GMT

هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة) 


تعاقدت الممثلة المصرية هدى المفتي على بطولة الحلقات القصيرة «مطعم الحبايب»، الذي سيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، بطولة أحمد مالك في رابع تعاون بينهما.
 قالت المفتي، إن الأحداث تدور داخل المطبخ، في إطار درامي اجتماعي كوميدي، تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد.
وقد انتهت هدى من تصوير المسلسل القصير «موعد مع الماضي» لصالح إحدى المنصات الرقمية، بمشاركة آسر ياسين، محمود حميدة، صبا مبارك، شيرين رضا، وشريف سلامة، والعمل مستوحي من المسلسل المكسيكي «من قتل سارة» - (who killed sara؟)، وينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق، وتجسد خلاله شخصية فتاة تعيش أزمة ماض قاس تعرضت فيه لحادث غامض قلب حياتها رأساً على عقب.

 
وأبدت المفتي سعادتها بردود الفعل حول دورها في مسلسل «مفترق طرق»، مع هند صبري وإياد نصار الذي عُرض على منصة «شاهد»، وتجسد خلاله شخصية محامية شابة تغلب عليها التصرفات الجادة في العمل، وشخصيتها القوية ظاهرة في كل تعاملاتها، لدرجة أنها لا تهتم بنفسها كفتاة من ناحية مظهرها، ولهذا يناديها زملاؤها باسم «حنفي»، لتدخل في مواجهات عنيفة معهم.
يُذكر أن أخر ظهور سينمائي للمفتي كان مشاركتها ضيفة شرف في فيلم «شماريخ»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، وبطولة آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هدى المفتي

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتجاوز 2 مليون جنيه أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، تربعه في مقدمة الأعلى إيرادات في السينما، محققًا أمس السبت رقما ضخما قُدر ب 2 مليون و56 ألف و851 جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتجاوز 2 مليون جنيه أمس
  • نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت
  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو
  • ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول
  • أنشطة متنوعة بثقافة الإسماعيلية
  • فعاليات جديدة متنوعة ضمن مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" بالإسماعيلية
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • مفتي راشيا من كندا: اللبناني كالغيث أينما حل نفع
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه