خرجت الفنانة أحلام، عن صمتها لتكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين النجمتين أصالة وأنغام، وذلك بعد تداول أنباء حول وجود خلاف بينهم لأسباب مختلفة.

وكتبت أحلام عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة «إكس» موضحة حقيقة خلافها مع أصالة وأنغام: «تبي محتوى اكتب فقط اسمي.. أحلام أكبر محتوى.. ليه أصالة ملحنة.. أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء ما حد يصدقني».

أحلام

وأضافت أحلام: «أنا وأصالة وأنغام نموت في بعض، أخوات طول العمر.. وانتوا ني ني ني ني.. حره ما في مشاكل انقهروا انقهروا»، مضيفة:« كل شخص يكتب عن لسان حاله.. وأصلا حتى صوت الأنا بخليها تغنيها وانتوا خليكم بحسرتكم مقهورين مني ومن أصالة وأنغام».

أحلام تحسم الجدل حول حقيقة سرقة أصالة لألحانها

وفي وقت سابق، حسمت أحلام الجدل الدائر حول حقيقة سرقة المطربة أصالة لـ ألحان أغانيها، نظرًا إلى التشابه الذي لاحظه الجمهور ورواد مواقع التواصل الاحتماعي بين ألحان أغاني الفنانتين.

وقالت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع «اكس»: «ليه أصالة ملحنة أقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني، وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر، ما في مشاكل انقهروا وكل شخص يكتب عن لسان حاله، وأصلًا حتى صوت الأنا بخليها تغنيها، وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني ومن أصاله وأنغام».

آخر أعمال أحلام

وكانت آخر أعمال أحلام، هو ألبوم «السيدة الأولى»، والذي يضم خمس أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، من خلال نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، إشراف خالد أبو منذر.

اقرأ أيضاًأميرة بهي الدين لـ«الشاهد»: الإخوان جهزت لثورة 25 يناير واستغلت أحلام الشباب

أحلام توجه نصيحة لـ«الفتيات»: «اركبوا الطيارة وسافروا لو زعلتوا»

نهائي دوري أبطال آسيا.. أحلام العين تصطدم بطموحات يوكوهاما الياباني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احلام أحلام جديد احلام اغنية احلام الملكة احلام الفنانة أحلام احلام جديد أحلام 2023 احلام جديد 2023 جديد احلام 2023 النجمة أحلام احلام 2023 أصالة وأنغام

إقرأ أيضاً:

حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور

في الأونة الأخيرة، تداولت الصحف والمواقع الأجنية خبر يفيد بانفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعد قصة حب استمرت 20 عامًا وتعد واحدة من أبرز قصص الحب في هوليوود والتي حازت على إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم، إلا أن شائعة طلاقهم طاردتهم بشكل كبير خلال الأشهر الماضية خاصة أن بن لم يعد يرافق جينيفر في أي مناسبة رسمية، إذ قالت بعض المصادر المقربة منهم أن علاقة الثنائي باتت متوترة في الفترة الأخيرة، وكلاهما يعيش في منزل منفصل. 

جينيفر لوبيز وبن أفليكحقيقة عودة بن أفليك لطليقته جينيفر جارنر

انتشرت أخبار تفيد بتقرب الفنان العالمي بن أفليك من زوجته السابقة جينيفر جارنر، بعد خلافات بينه وبين جينيفر لوبيز من المتوقع أن تنتهي بالطلاق، إذ لجأ أفليك إلى جارنر لمساعدته في نقل ممتلكاته من قصره الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار مع لوبيز.

 

وتم رؤية بن أفليك، وهو يخرج من سيارته رفقة زوجته السابقة جارنر، وهذا ما أثار العديد من التساؤلات حول وجود علاقة جديدة بين بن أفليك وجينيفر جارنر، وأن سبب مشاكله مع زوجته سببها طليقته. 

بن أفليك وطليقتهحقيقة عودة بن أفليك للمخدرات.. طليقته صبرها بدأ بالنفاذ 

استمر زواج بن أفليك وجينيفر جارنر لقرابة 13 عامًا، حتي انفصلا عام 2015 وأنجبا 3 أطفال، وظلت جترتر صديقة وفية لطليقها إذ ساعدته في التخلص من مشاكل الإدمان وإعادة التأهيل والانتكاس. 

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا يفيد بأن جينيفر جارنر صبرها بدأ ينفذ على مساعدة بن أفليك في إنقاذ زواجه مع جينيفر لوبيز، وقال مصدر مقرب من طليقته أن الأمر بدأ يصبح مؤلمًا للغاية بالنسبة لها، لأنه كان يعيد إليها كثير من ذكريات طلاقهما، وجينيفر وصلت إلى نقطة قالت له فيها: أنا آسفة، عليك أن تجد حلًا لهذا الأمر بنفسك.

بن أفليك وجينفير لوبيز وطليقته

وأكد المصدر أن تواجد جينيفر جارنر بجانب بن أفليك خلال الفترة الأخيرة، الهدف منه دعم علاقته بجينيفر لوبيز وإيجاد حل لاستقرار العلاقة، كما تبحث عن سعادة الثنائي. 

 

وأوضح المصدر المقرب، أن جارنر تخشى عودة شريكها السابق إلى تعاطي المخدرات مرة أخرى، وهو الخوف الذي يتشاركه معه أيضًا مات ديمون، صديق بن أفليك المقرب.

بن أفليكجينيفر لوبيز وبن أفليك

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بسبب انقطاع الكهرباء.. حقيقة صورة طريق سريع مظلم في القاهرة
  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام