شارك الإعلامي مجدي عبد الغني، تصريحات حسام المندوه عضو لجنة إدارة الزمالك السابق، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب مجدي عبدالغني : "حسام المندوه "عضو لجنة إدارة الزمالك السابق" لجنة حسين لبيب استمرت لمدة 6 أشهر فقط ونجحت خلالهم في التتويج بـ 18 بطولة، كما نجحت في توفير 104 مليون جنيه من مديونيات الزمالك".

وأكدت ملك موسى الناقدة الرياضية، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، رغم إعلانه الرحيل إلا أنه هو الرئيس الفعلي للنادي حتى هذه اللحظة.

وتابعت موسى ، خلال تواجدها ضيفة مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: “مرتضى منصور يدير النادي من مكتبه، وخلال اجتماعه مع أعضاء المجلس كلفهم ببعض الملفات”.

وأضافت ملك موسى: “خالد لطيف هو المسؤول داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، ولكنه صورة وواجهة فقط، ولكنه لا يصدر أي قرار دون الرجوع إلى رئيس النادي المعزول”.

الزمالك بودع البطولة العربية

وكان نادي الزمالك قد ودع البطولة العربية في نسختها الحالية، بعد التعادل أمام نادي النصر السعودي بهدف لكل فريق، ولم يتحصل الزمالك على النقاط اللازمة لصعوده للمربع الذهبي، ليودع البطولة من دور المجموعات. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك

إقرأ أيضاً:

أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة

أعلن نادي الأهلي تلقيه خطابا من رابطة الأندية المصرية يفيد بعدم مواجهته غريمه الزمالك في المباراة التي كانت مقررة يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الـ27 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال الأهلي في بيان نشره على حسابه في منصة "إكس" اليوم الاثنين: "تلقى النادي خطابا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها أن تجرى غدا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2-0".

???? الخطيب يكلف لجنة المباريات بالتواصل مع "تذكرتي " لتعويض جماهير الأهلي ???? pic.twitter.com/YGi9cihttI

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 24, 2024

وأوضح البيان، أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، كلف لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسؤولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام.

إقرأ المزيد الزمالك يضع 4 شروط لخوض مواجهته ضد الأهلي في الدوري المصري

وطلب رئيس الأهلي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير النادي الأحمر.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عدم خوض مواجهته ضد غريمه الأهلي من الدوري المصري، بسبب "غياب مبدأ تكافؤ الفرص، الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم".

ويرفض الزمالك استكمال الدوري، إلا بعد انتهاء جميع المباريات المؤجلة عن الدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، حسبما ذكر بيان "القلعة البيضاء".

المصدر: موقع نادي الأهلي

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه
  • أزمة القمة.. الزمالك لم يكشف عن موقف رسمى خلال اجتماع الوزير
  • جلسه فى منزل رئيس الزمالك وانقسام حول لعب القمه