أعلنت الهيئة العامة للنقل عن ضبط (1100) مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في مطارات المملكة، خلال شهر يونيو الماضي، وذلك ضمن الحملات الرقابية المكثفة التي تقوم الهيئة العامة للنقل، بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات المعنية.
وأوضحت أن الحملة الرقابية تأتي بهدف الحد من الممارسات غير المرخصة، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، إضافةً إلى تعزيز استفادة المسافرين من خيارات التنقل المتوفرة بالمطارات.


أخبار متعلقة تعديلات مرتقبة على أجور استخدام وسائل النقل العام في المملكةأكثر من 2000 رحلة بـ"السكوتر"على 3 مسارات خلال موسم الحج5 مطارات في المقدمة.. تفاصيل التقرير الشهري لـ"الطيران المدني" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات - واسالحملات الرقابيةوأشارت الهيئة إلى أن عقوبة تقديم خدمات نقل الركاب دون ترخيص في المطارات تصل إلى 5000 ريال، إضافةً إلى حجز المركبة المخالفة، مؤكدةً أهمية التأكد من امتثال الناقلين للأنظمة والاشتراطات المعمول بها.
وأضافت أن الحملات الرقابية تهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، والتشجيع على التعامل مع الناقلين النظاميين، والتعريف بخيارات التنقل المختلفة المتاحة للمستفيدين.
وأكدت الهيئة أن الحملات الرقابية مستمرة لضمان تقديم خدمة نقل آمنة وعالية الجودة لجميع المسافرين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض نقل الركاب دون ترخيص المطارات الهيئة العامة للنقل نقل الرکاب دون ترخیص فی

إقرأ أيضاً:

توقف حجز قطارات النوم عبر موقع شركة «أبيلا» و«الموبايل أبلكيشن» غدا

أعلنت هيئة السكك الحديدية، ممثلة في شركة «أبيلا» لحجز قطارات النوم، إيقاف الحجز الخاص بقطارات النوم، من خلال موقع الشركة والموبيل أبلكيشن بشكل مؤقت، غدًا الجمعة، من الساعة الواحدة صباحًا، حتى الساعة السادسة صباحًا.

تفاصيل توقف جز قطارات النوم غدًا

وأوضحت الهيئة، في بيان، أنّ توقف الخدمة نظرًا لإجراء بعض التحديثات على الموقع؛ لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب، على أن يكون الحجز متاح طوال الوقت خارج تلك الفترة.

واعتذرت الهيئة، للمواطنين عن هذا التوقف، موجة الشكر إلى جمهور الركاب على تفهم لأسباب هذا التوقف المؤقت.

مقالات مشابهة

  • «سلامة الغذاء» تكثف حملاتها الرقابية وتصدر 4050 رسالة تصدير خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية تضبط أكثر من 16 ألف مخالف في أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 16565 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • خلال الشهر الماضي.. ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات 
  • ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاطَ نقل الركاب دون ترخيص في المطارات
  • “هيئة النقل”: ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص
  • هيئة النقل: ضبط 1100 مخالف في يونيو.. نقلوا ركابًا في المطارات دون ترخيص
  • ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات
  • توقف حجز قطارات النوم عبر موقع شركة «أبيلا» و«الموبايل أبلكيشن» غدا