أعلنت وسائل إعلام عن وجود قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف مناطق وسط مدينة رفح الفلسطينية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل نقلته قناة "القاهرة الإخبارية".

وكانت قد حذَّرت وزارة الصحة الفلسطينية من إيقاف مولدات الكهرباء في مجمع ناصر الطبي في خان يونس، نتيجة لعدم توافر الوقود اللازم لتشغيلها، لافتة إلى إيقاف العمل في بعض الأقسام داخل مجمع ناصر الطبي في خان يونس بقطاع غزة.

وفي وقتٍ سابق، قال مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أمجد الشوا، إن الأوضاع في قطاع غزة تزداد سوءًا في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على كل المستويات في حق أبناء الشعب الفلسطيني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العدوان الإسرائيلي رفح الفلسطينية مدينة رفح قصف إسرائيلى مجمع ناصر الطبي مولدات الكهرباء

إقرأ أيضاً:

شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر السبت، استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت عور التحتا غرب رام الله، إلى مجمع فلسطين الطبي.

وذكرت الصحة في بيان مقتضب، أن جثمان الشهيد أحمد محمد عبد الحفيظ سليمان (22 عاماً) وصل إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وكانت مصادر محلية ذكرت أن قوات الاحتلال أطلقت النار على عدد من الشبان في بلدة بيت عور التحتا ما أدى لاستشهاد أحدهم وإصابة آخرين على الأقل.

▪️ تغطية صحفية: " وصول جثمان الشهـــيد أحمد محمد سليمان (٢٢ عاماً) إلى مجمع فلسطين الطبي من بلدة بيت عور التحتا." pic.twitter.com/oWkOIgnAwK — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 5, 2024
اقتحامات واعتقالات
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت مدينة نابلس وتجولت في عدة أحياء وشوارع، وتمركزت في منطقة رفيديا، فيما داهم جنود الاحتلال عدة بنايات في الحي.


وفي طولكرم، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال الضاحية من المحور الغربي لمدينة طولكرم، وجابت الشوارع والأحياء وتحديدا الشارع الغربي للضاحية، وتمركزت في محيط الملعب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، أربعة مواطنين من قرية قبيا، غرب المدينة، وهم كلا من: قصي وليد غيظان، وياسين موسى الأجرب، وبراء إبراهيم شاكر، ومحمد حسن، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

مقالات مشابهة

  • وفاة مريضين فلسطينيين نتيجة توقف محطة الأوكسجين في مستشفى ناصر
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • سقوط 10 شهداء جراء غارات للاحتلال على مناطق شرقي مدينتي خان يونس ورفح الفلسطينية
  • انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقود
  • شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف منزل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • شهيدان في قصف للاحتلال على منطقة الشيخ ناصر شرق مدينة خان يونس بغزة
  • المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية
  • صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء بمجمع ناصر جراء نفاد الوقود
  • صحة غزة تدق ناقوس الخطر وتحذر من توقف الخدمة الصحية في خان يونس ورفح