صحيفة الخليج:
2024-07-07@09:53:55 GMT

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة «برد صيفهم» للعمال

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة «برد صيفهم» للعمال

أبوظبي: «الخليج»

نفذت شرطة أبوظبي مبادرة «برد صيفهم» للعمال في المواقع الإنشائية بالتعاون مع مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبنك أبوظبي الأول، وتضمنت توزيع المياه والمشروبات الباردة والمظلات الشمسية، بالتنسيق مع مركز شرطة مصفح بمديرية شرطة المناطق الخارجية.

وأكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي، رئيس قسم الإعلام الأمني، اهتمام شرطة أبوظبي المستمر بفئة العمال وتقدير جهودهم وإسهاماتهم في مسيرة التنمية والتطوير، لافتاً إلى أن المبادرة تأتي تعزيزاً لقيم الإيجابية وتطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي الرامية لإسعاد كافة أفراد المجتمع واهتمامها بتحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي، مشيداً بالتعاون مع الشركاء في تنفيذ المبادرة والتخفيف عن شريحة العمال في المناطق المفتوحة خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

فيما لفت محمد عبدالله الحوسني، مدير مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد، إلى الاهتمام برفع مستوى الوعي العام بمتطلبات تطبيق معايير السلامة في الحر وحماية العمال من أخطار التعرض لأشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة في أشهر الصيف، وتعريفهم بأفضل ممارسات واشتراطات الصحة والسلامة المهنية.

وأكدت مروة آل رحمة، نائب الرئيس ورئيس قسم المبادرات المجتمعية في بنك أبوظبي الأول، الحرص على التعاون مع شرطة أبوظبي والشركاء من مختلف الجهات الحكومية في تنفيذ المبادرات الإنسانية التي تستهدف إسعاد العمال باعتبارهم طرفاً أساسياً في عملية الإنتاج وشريكاً فاعلاً في التنمية التي تشهدها الدولة والتي تستضيف مختلف ثقافات العالم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

ريشي سوناك في مأزق.. توقعات بانتصار كاسح للعمال وخسارة مدوية للمحافظين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "ريشي سوناك في مأزق.. توقعات بانتصار كاسح للعمال وخسارة مدوية للمحافظين".

وقال التقرير: "قد تضع الانتخابات البرلمانية البريطانية حدا لحكم المحافظين المستمر منذ 14 عاما، والذي شهد بريكسيت وتقلبات اقتصادية وفضائح سياسية".

وأضاف: "استطلاعات الرأي تؤكد تقدم حزب العمال بقيادة كير ستارمر بنحو 20 نقطة منذ أشهر ما يبدد الترقب بالنسبة لنتيجة الانتخابات، فبعد وصوله إلى ريادة حزب العمال قبل 4 سنوات عمل ستارمر على إعادة تركيز الحزب في الوسط وتطهيره من معاداة السامية التي اتهم سلفه بالسماح بانتشارها".

وتابع: "على الجانب الآخر، رئيس الوزراء المحافظ ريشي سوناك الذي منذ وصوله إلى السلطة في أكتوبر 2022 سعى إلى ترتيب الوضع والنهوض بالحزب لكنه وقع في فخ وعوده بطرد اللاجئين إلى رواندا ووضع حد لتوافد مهاجري القوارب عبر بحر المانش إضافة إلى إخفاقه في تقليص قوائم الانتظار على خدمات الصحة الوطنية وخفض الدين العام".

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة في الصعيد وسيناء لأول مرة منذ بداية الصيف
  • «صيف بلا إجهاد» لحماية العمال في الشارقة
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحوادث بسبب الانحراف المفاجئ
  • شرطة أبوظبي تنفذ «برد صيفهم» للعمال
  • الهيئة الإنجيلية تنفذ مبادرة لتوعية المزارعين في أسيوط بأثر التغيرات المناخية
  • ريشي سوناك في مأزق.. توقعات بانتصار كاسح للعمال وخسارة مدوية للمحافظين
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا