تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ بخالص التهاني لطاهر حسن عبد الحفيظ؛ بمناسبة صدور قرار رئيس مجلس الوزارء؛ بتجديد تعيينه رئيساً للإدارة المركزية، لمكتب رئيس جامعة أسيوط، بالمستوي الوظيفي (العالية)، وذلك لمدة عام.

 يأتي ذلك في إطار حرص رئيس جامعة أسيوط؛ على تشجيع، وتكريم العاملين بالجامعة، مع تقديم أطيب الأمنيات بالتوفيق، والسداد في العمل، ومزيد من الإنجاز، والعطاء، مؤكداً حرص الجامعة المتواصل على دعم، وتمكين الكفاءات الجامعية، والكوادر المتميزة، من ذوي الخبرة؛ للترقي في المناصب القيادية، واكتساب الخبرات، والمهارات الإدارية؛ بما يسهم في النهوض بمنظومة التعليم داخل الجامعة.

FB_IMG_1720107710843

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة أسيوط السيد طاهر الإدارة المركزية بوابة الوفد مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية

أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، منذ قليل جولة تفقدية، بالقرية الأوليمبية بالجامعة، لمتابعة أنشطتها الرياضية التى تقدمها، لمرتاديها من داخل وخارج الجامعة، خلال الأجازة الصيفية.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي، بالأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة التي تقدمها القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط خلال الأجازة الصيفية، داخل قطاع الملاعب المفتوحة والمغلقة، والإستاذ الرياضي، ومجمع السباحة الأوليمبي، هذا فضلاً عن الأنشطة الفنية، والثقافية، والإجتماعية، والمعسكرات الطلابية والمسابقات والندوات وغيرها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأوليمبية، التي تعد إحدى الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيراً أن ذلك يأتى فى إطار خطة الجامعة الهادفة إلى، توظيف ما تتمتع به من مرافق، ووحدات، لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

رافق رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة، الدكتور أحمد صلاح قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأوليمبية بالجامعة، والدكتور هيثم ابراهيم محمود مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

شملت الجولة التفقدية، زيارة لمجمع السباحة الأوليمبي، والذى يشتمل على، حمامين سباحة، يقدمان أنشطة، لتعليم، والتدريب على السباحة طوال الاجازة الصيفية، مشدداً على أهمية الالتزام بأعمال الصيانة الدورية بهما، ومعالجة المياه وتنقيتها دورياً، لحماية المرتادين.

كما تضمنت الجولة، تفقد "قاعة تنس الطاولة" بالقرية، والتى تعد مقراً لتعليم، وتدريب هذه الرياضة، كجزء من النشاط الصيفي الرياضي للقرية.

وشملت الجولة، زيارة للإستاد الرياضي، للتأكد من الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة التى خضع لها مؤخرا، ومدى جاهزيته لبدء النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم خلال الأجازة الصيفية.

وأثنى رئيس الجامعة، على الجهد المبذول من إدارة القرية الأوليمبية بالجامعة، متمنياً لهم الاستمرار فى التطوير من أجل خدمة كافة المترددين على القرية الأوليمبية.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد صلاح قراعة، أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً فى تلبية كافة الاحتياجات للقرية، للاستمرار فى القيام بأنشطتها على الوجه الأمثل، كاشفاً ان القرية قد شملت بعض أعمال الإحلال والتحديث -خلال الفترة السابقة- فى بعض الملاعب، والقاعات الرياضية، وذلك، للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة المترددين عليها من داخل وخارج الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • عبد الرحيم علي يهنئ ماجد موسى بقرار مد خدمته رئيسًا لجمارك مطار القاهرة
  • جامعة أسيوط تهنئ الدكتور مينا عماد لتعيينه نائبا لمحافظ أسيوط
  • المنشاوي يعلن عن صدور قرارا لرئيس الوزراء بتجديد تعيين طاهر حسن رئيسا للإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة أسيوط
  • المنشاوي يستعرض أبرز أنشطة جامعة أسيوط وفعالياتها الهادفة إلى خلق فرص عمل للشباب خلال عام
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج