لقى عامل في العقد الخامس من عمره مصرعه إثر سقوطه من مصعد داخل مصنع بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا من الأهالي لشرطة النجدة، حول سقوط فارس.م.ع ٤٤ عاما، عامل من مصعد داخل مصنع بنطاق العاشر من رمضان وذلك أثناء عمله وفارق الحياة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص وجود جثة مسجاه في أرضية أسفل مصعد، إثر سقوطه من علو.

هذا وتم نقل الجثمان لمستشفى العبور تحت تصرف النيابة العامة، وجار العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية العاشر من رمضان مستشفى العبور

إقرأ أيضاً:

مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر

لقي طالب بكليه هندسة  الفيوم مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وقد سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعه للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، فور علمهم بخبر وفاة أحد أبناء القرية، حيث لقي طالب هندسه يدعى أحمد ياسر عبد الستار  مصرعه في أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

بلاغ بالحادث

وكانت اجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار ، 20 سنة، طالب بكلية هندسه جامعه الفيوم ، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل  منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة وصرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز اطسا بالفيوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة في مصعد
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"