تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر مطلع، أن التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في واقعة الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع،  دلت أن الفتاة الأجنبية كانت رفقة شاب، وكانت تقود السيارة بسرعة جنونية وهي في حالة سكر.

واضاف المصدر في تصريح خاص لـ «البوابة نيوز» أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فور تلقيها البلاغ تعاملت مع الأمر وحررت محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وفي السياق ذاته، قامت المتهمة الأجنبية بتحرير محضر ضد ملاك السيارة ووجهت لهم الاتهام بسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية قامت بتوجيه السباب والشتائم للسيدة مالكة السيارة وشقيقتها عند قيامهم بالاتصال بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 5 ألاف جنيه اصطدام بسيارة إرتكاب الواقعة الأجهزة الأمنية فتاة اوكرانية

إقرأ أيضاً:

ضرب وألفاظ خادشة للحياء.. سيدة تقدم بلاغا ضد فتاة أجنبية بالتجمع

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في البلاغ المقدم من سيدة تتهم فيها فتاة أجنبية بالتعدي عليها بالضرب والسب بألفاظ خادشة، داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وأوضحت مقدمة البلاغ أنها سمعت صوت تصادم كبير أسفل منزلها، وحينما هرعت لرؤية مصدر الصوت، وجدت فتاة أجنبية تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسارة متوقفة على جانبي الطريق، وحاولت نجدتها، وطلب أحد المتواجدين عدم إبلاغ الشرطة، نظرا لانتهاء مدة الإقامة الخاصة بالفتاة الأجنبية منذ فترة، على حد قوله.

وتابعت مقدمة البلاغ، أنها حينما حاولت الاتصال بالنجدة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، تعدت الفتاة الأجنبية عليها بالضرب والسب بألفاظ خادشة، داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

وتحفظت الجهات المختصة على الفتاة الأجنبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي

معاقبة المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص في المرج

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من النيابة بشأن الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث «دار مصر»
  • نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: قدمت لـ النيابة فلاشة موثق عليها الحادث بكل تفاصيله
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • تطورات واقعة دار مصر.. الفتاة الأوكرانية تتهم ملاك السيارة المصدومة بسرقة 5 آلاف جنيه
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • ضرب وألفاظ خادشة للحياء.. سيدة تقدم بلاغا ضد فتاة أجنبية بالتجمع