تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل النادي الأهلي اليوم الخميس،  خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال الأهلي بفي خطابه لاتحاد الكرة: أنه تم التنبيه على اللاعبين حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، 

وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

أزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي

وكان الأهلي رفض انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لصفوف المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثة فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وجاء رفض الأهلي بسبب تمسك مارسيل كولر بقرار عدم مشاركة الثنائي في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي لحاجة الفريق لخدماتهما في الفترة المقبلة والتي تشهد مباريات صعبة ومضغوطة وحاسمة في مشوار الدوري. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي المنتخبات الوطنية أولمبياد باريس 2024 ب الأولمبي المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

هنأ نادي المقاولون العرب، أبناء النادي  محمد النني وعمر فايد وبلال مظهر ومحمد سيحا على انضمامهم للمنتخب الأولمبي وحمل شعار مصر وارتداء قميصها في أولمبياد باريس 2024.

وكان البرازيلي ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي أعلن قائمة منتخب مصر التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024 وضمت القائمة حارس المقاولون محمد سيحا بالإضافة إلى الثلاثي المحترف خارج البلاد وهم من أبناء المقاولون العرب وخرجوا للاحتراف عبر بوابة الذئاب محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي السابق وعمر فايد لاعب فناربخشة التركي وبلال مظهر لاعب نادي باناثينايكوس اليوناني.

وعبر المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب عضو مجلس الإدارة عن أمنياته للمنتخب الأولمبي ورباعي الذئاب بالتوفيق في أولمبياد باريس لتحقيق إنجاز يسعد المصريين .

 

مقالات مشابهة

  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي