تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على حلف اليمين الدستورية أمس، مؤكداً أنها تضم أفضل العناصر والكفاءات، وأن الشعب المصري يعول كثيرا ويراهن، على هذه الحكومة التى تأتي في توقيت استثنائي.

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بالتهنئة إلى جميع الوزراء وعلي رأسهم الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي تم اختياره تقديراً لتاريخه المشرف ودوره الوطني في العسكرية المصرية.

وقدم وكيل دفاع النواب التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية علي ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتجديد الثقة له وزيراً للداخلية، بعدما حقق طفرة غير مسبوقة في الحفاظ على الأمن الداخلي، واستطاع تنفيذ استراتيجية وطنية هدفها الارتقاء بمستوى ضباط الشرطة، وإدخال أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لمكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب.

وأشاد وكيل دفاع النواب بالدور الوطنى الكبير الذي قدمه الوزير محمود توفيق، خلال المرحلة الماضية، في بسط الأمن والاستقرار واعلاء راية القانون، رافعاً شعار مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، مؤكداً بأننا علي ثقة في استمرار عطاءكم لخدمة الدولة المصرية.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، بأن اللجنة مستعدة لتقديم كل الدعم لوزاراتي الدفاع والداخلية، صمام أمان الوطن، في كل ما يحتاجونه من تشريعات وقوانين تساهم في أداء رسالتهم الساميه في حفظ أمن الوطن.

وطالب وكيل دفاع النواب الوزراء الجدد بالتسلح بالهمة والعزيمه لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصريه، وتحقيق امنيات واحلام المصريين في الجمهوريه الجديدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس النواب الرئيس السيسي وكيل دفاع النواب التغيير الوزاري الجديد وکیل دفاع النواب

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الحكومة الجديدة ستقدم استقالتها بعد انتخاب مجلس النواب آواخر 2025

كتب- حسن مرسي:

أثنى الإعلامي مصطفى بكري على التشكيل الحكومي الجديد بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي، مؤكدًا أن هذا التغيير لن يقتصر على الأفراد بل سيشمل السياسات أيضًا.

وأضاف "بكري"، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، أن الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، وأن الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية يجب تلافيها.

وأشار مقدم "حقائق وأسرار"، إلى أن هذه الحكومة ستقدم استقالتها بعد انتخاب مجلس النواب آواخر 2025 وبداية 2026، وستكون هناك حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب.

وأشاد بتعيين المهندس كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه في ملف النقل، وإضافة ملف الصناعة إليه.

كما أثنى على إسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأعرب بكري عن أمله في أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، مؤكدًا أن الشعب المصري يحتاج إلى حكومة قوية وفاعلة وقادرة على تخفيف معاناته.

مقالات مشابهة

  • وفقًا للائحة المجلس.. تعرف على ضوابط إلقاء برنامج الحكومة الجديدة أمام "النواب" الاثنين المقبل
  • النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب
  • ستارمر: الدفاع والأمن على رأس أولويات الحكومة البريطانية الجديدة
  • وكيل «إفريقية النواب»: الحكومة مطالبة بالتركيز على ضبط الأسعار وزيادة الصادرات
  • وكيل «صناعة الشيوخ»: يجب تقديم الدعم للشباب وتشجيعهم على الابتكار
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة ستقدم استقالتها بعد انتخاب مجلس النواب آواخر 2025
  • "دفاع النواب": نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن
  • مصر.. لماذا تضمنت الحكومة الجديدة 23 نائبا للوزراء؟
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية