أعرب الفنان أحمد بحر، الشهير بـ «كزبرة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بمبادرة الجزء الثاني من فيلم الحريفة، مشيرا إلى أنه سيكون بداية مبشرة لظهور مواهب جديدة على الساحة الفنية.

وكتب كزبرة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «بجد أنا بيتبعتلي فيديوهات شباب بتمثل بجد مكنتش متخيل إن فيه شباب موهوبة كدا، وبإذن الله كل واحد فيكم هيوصل لحلمه ومحدش ييأس، وبجد أنا ببقي مبسوط أوي مع كل فيديو بيتبعتلي، وبإذن الله زي ما كان الحريفة فاتحة خير، هيكون فاتحة خير على شباب كتير أوي».

فيلم الحريفةتفاصيل فيلم الحريفة

وكانت تدور أحداث الجزء الأول من فيلم الحريفة حول، ماجد «نور النبوي» الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، شارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضاًفي أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

نور النبوي يكشف عن أسعد لحظاته في العرض الخاص لفيلم الحريفة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم كزبرة فيلم الحريفة فيلم الحريف نجوم فيلم الحريفة ابطال فيلم الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي الحريفة نور النبوي أبطال فيلم الحريفة فيلم الحريفة احمد حسام ميدو الحريفة فيلم الحريفة 2024 فيلم الحريفة كزبرة نور خالد النبوي فيلم الحريفة الحريفة فيلم اغنية فيلم الحريفة احداث فيلم الحريفة مطرب المهرجانات كزبرة كزبرة فيلم الحريفة فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تشيد بمنصة WATCH IT بعد تصدر «أم الدنيا 2» قائمة الأعلى مشاهدة

حرصت الفنانة سوسن بدر على توجيه الشكر لمنصة WATCH IT والقائمين عليها، والرئيس التنفيذي لها نشوي جاد، بعد نجاح الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2، وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض جميع الحلقات.

رسالة سوسن بدر لصناع فيلم أم الدنيا 2

قالت الفنانة سوسن بدر من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «الحمد لله على رد فعل الجمهور على الجزء الثاني من أم الدنيا.. وكل الشكر لمنصة واتش إت والقائمين عليها، أستاذة نشوى جاد الرئيس التنفيذي للمنصة، وشباب واتش إت، لكل الحماس والمساندة والحب.. نتقابل قريبا إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

قصة وأبطال فيلم أم الدنيا 2

وتناول الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي أم الدنيا تفاصيل رحلة دخول العائلة المقدسة إلى مصر، والمراحل التاريخية ما قبلها وبعدها من عصور مختلفة حتى العصر الإسلامي، وشارك في بطولة الجزء الثاني عدد كبير من الفنانين الشباب من مواهب الكنيسة، وهو من إخراج وتأليف محمود رشاد.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تشيد بمنصة WATCH IT بعد تصدر «أم الدنيا 2» قائمة الأعلى مشاهدة
  • بعد حادث السير.. الإعلان عن وفاة المستشارة الإعلامية للرئيس السوري
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • 20 صورة ترصد تفاصيل اليوم الأول لعمل الحكومة الجديدة
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman