تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل واقعة تحرش سائق بفتاة بمنطقة حدائق أكتوبر غرب محافظة الجيزة، إذ تبين أن المتهم رأى الفتاة تسير بجوار موقف سيارات، وركن السيارة ونزل منها، واحتضن الفتاة من الخلف، وحاول تقبيلها عنوة ولاذ بالفرار بعدها، بعد أن صرخت الفتاة مستغيثة بالمارة، وكشفت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في قضية تحرش منذ عام، ولديه اتهام بسرقة هواتف محمولة.

اتهام سائق بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر

فتحت جهات التحقيق بالنيابة العامة في أكتوبر تحقيقاتها في اتهام فتاة لسائق بالتعدي عليها جسديًا ومحاولة خطفها والتحرش بها في منطقة حدائق أكتوبر .

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا)، ويعمل سائقا على سيارته الخاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي، وله عمل أخر في مجال السباكة، وجرى التحفظ على المتهم لحين ورود التحريات وفحص البلاغ، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالقرب من الحادث.
البداية بتلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من فتاة تُدعى “دينا.ن” (24 عامًا)، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وأفادت في بلاغها بأنها تضررت من سائق، لتحرشه بها ومحاولة جذبها رغما عنها، لكنها قاومته وتمكنت من الفرار، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يُدعى “أ.ح” (26 عامًا) أصل إقامته محافظة أسيوط، ولديه سيارة يعمل عليها بنظام التوصيل، وتم إلقاء القبض عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحرش فتاة سائق حدائق أكتوبر السيارة أكتوبر لسباك السباكة حدائق أکتوبر أن المتهم

إقرأ أيضاً:

أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»

فتاة أوكرانية.. اعتدتفتاة أوكرانية بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة على شابة مصري تعمل موظفة في قطاع البترول، وكان ذلك تحت تأثير تناولها الكحول في أحد المجمعات السكنية بالتجمع الخامس.

فتاة أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب

وقالت هالة عبد الفتاح، الشابة المصرية إنها استيقظت من النوم على صوت، تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم، وفوجئت بفتاة أوكرانية، تقود سيارة تحت تأثير الكحول، واصطدمت بسيارة متوقفة، وانقلبت سيارتها، ونزلت مسرعة إلى السيارة، لكي تتمكن من إخراج الفتاة الأوكرانية.

فتاة أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسبتفاصيل واقعة الفتاة الأوكرانية

وأوضحت الشابة المصرية أنه بعد إخراج الفتاة الأوكرانية من السيارة، طلب أحد الأشخاص الموجودين منها عدم إبلاغ الشرطة، لأن الفتاة الأوكرانية إقامتها انتهت منذ 6 أشهر.

وأضافت هالة عبد الفتاح: أنها اتصلت بالنجدة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، فسبتها الفتاة الأوكرانية بأبشع الألفاظ باللغة الإنجليزية والعربية، وتعدت عليها بالضرب.

القصة الكاملة لتعدي فتاة أوكرنية على مواطنة مصرية بالضرب

وتابعت المصرية، أنها حررت محضرا ضد الفتاة الأوكرانية، متهمة إياها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف.

وقالت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول إن محامي السفارة الأوكرانية، تواصل معها للتنازل عن المحضر، مقابل توقعيه على تعهد بإصلاح التلفيات، ولكنها رفضت.

فتاة أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسبسبب تعدي فتاة أوكرنية على مصرية بالضرب

وقالت هالة عبد الفتاح، السيدة المعتدى عليها من أوكرانية، إنها ستطالب بتعويض عن حجم الضرر، والذي يقدر بمبلغ يتراوح ما بين 150 لـ 180 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًحبس عاطل متهم بالتعدي بالضرب على زوجته بالوايلي

«كنا بننقذ طفل».. أقوال المتهمين بالتعدي بالضرب على «كلب»

بعد تبولها لا إراديا.. التحقيق مع المتهم بالتعدي بالضرب على ابنته بالجيزة

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من المحكمة بشأن مقتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • حضنها من الخلف.. كواليس تحرش سباك بطالبة في أكتوبر
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • اتهام سائق شركة نقل ذكي بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر