أخبار متعلقة

الإثنين.. افتتاح مكتب الخدمات التجنيدية بمجمع الخدمات بجامعة أسيوط

رئيس جامعة أسيوط ومطران الكاثوليك يؤكدان تفعيل وثيقة «الأخوة الإنسانية»

محافظ أسيوط: تنفيذ المشروعات بالمراكز والأحياء وفقًا للجداول الزمنية

«مياه أسيوط»: تلقينا أكثر من 14 ألف شكوى خلال 6 شهور

أسيوط يُعلن تطبيق منظومة العمل يوم الأحد من كل أسبوع

تفقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، مقر مكتب التنسيق الإلكتروني بكلية الآداب بحرم الجامعة القديمة؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل به، وجاهزية المقرات؛ لاستقبال الطلاب، وانتظام سير إجراءات تسجيل الطلاب؛ لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكترونى، بالتزامن مع بدء أعمال المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات الحكومية، والمعاهد للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية 2023، والتي بدأت أمس الاول السبت 5 أغسطس، وتستمر حتى الأربعاء 9 أغسطس.

وأكد رئيس الجامعة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وتوفر كافة الإمكانيات اللازمة؛ بما يحقق مصلحة المترددين من الطلاب، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل القائمين على مكاتب التنسيق، كما اطلع على جميع الخدمات التي يقدمها مكتب التنسيق للطلاب، وخطوات التسجيل، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالرد على جميع تساؤلات واستفسارات الطلاب، وأولياء أمورهم، والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب، والتعامل بشكل فوري مع أي حدث طارئ، أو عطل فني؛ حتى إتمام عملية التسجيل بالكامل .

وخلال جولته التفقدية، إلتقى رئيس جامعة أسيوط، بعدد من الطلاب، وأولياء أمورهم الموجودين بمقر مكتب التنسيق؛ وذلك للاطمئنان على سهولة وتيسير كافة الإجراءات والخطوات، وتلبية رغبات الطلاب؛ وفقاً للقواعد المنظمة لذلك، مرحبا بالطلاب الجدد، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .

وأوضح أنه تم تخصيص مكتبين لأعمال التنسيق؛ المكتب الأول بكلية الآداب، ويشمل: معملين، سعة الأول ( 33) جهاز كمبيوتر، والثاني (16) جهاز كمبيوتر، وعدد القائمين على المعمل (15) مختصاً، والمكتب الثانى بمركز الحاسب الآلي بقطاع (1) بالمدينة الجامعية للطلاب، ويبلغ عدد أجهزة الكمبيوتر (55) جهازاً، وعدد القائمين على العمل (11) مختصاً.

اخبار اسيوط جامعة أسيوط محافظ أسيوط القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط تنسيق المرحلة الأولي تنسيق الجامعات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار اسيوط جامعة أسيوط محافظ أسيوط تنسيق المرحلة الأولي تنسيق الجامعات زي النهاردة رئیس جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية

شارك الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة، طلاب الجامعة اليوم، ثاني أيام الدراسة بكليتي التربية الرياضية والهندسة، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور هانى سعيد عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين انتظام العملية التعليمية بالكليتين، والتزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لطلاب الجامعة.

كما حرص القائم بأعمال رئيس الجامعة على مقابلة الطلاب في ثاني الأيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد، مقدما التهنئة للطلاب، وحث جميع الطلاب على ضرورة الالتزام بجوانب العملية التعليمية، وحضور المحاضرات والتدريبات العملية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية وجميع الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم.

 مؤكداً أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تزامنا مع إطلاق المبادرة الرئاسية ( بداية جديدة لبناء الانسان ) التي تستهدف بناءَ الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

وخلال جولته بكلية الهندسة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية، وحرص على استطلاع آرائهم حول جودة الخدمات المقدمة لهم، ومدى ملائمتها لاحتياجاتهم للاستفادة والاستمتاع بتجربة الدراسة في جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد سير العمل بكليتي الجامعة في أول أيام العام الجامعى الجديد   
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • رئيس جامعة أسيوط يشارك في طابور تحية العلم
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل افتتاح العام الجامعى الجديد وتحية العلم فى أول أيام الدراسة
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد الحرم الجامعي في أول يوم دراسي
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم واستقبال الطلاب فى أول أيام العام الجامعي الجديد بالجامعةالأهلية