أبدى حمزة الجمل ، المدير الفني السابق للإسماعيلي ، امتنانه الشديد بما قدمه محمد النني نجم آرسنال الإنجليزي السابق خلال مشواره المميز مع منتخبنا الوطني.

وأكد الجمل في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن النني من النماذج المشرفة التي تتميز بالقدرات الفنية العالية والأخلاق الرائعة موضحًا أن النني نجح في كتابة تاريخ كبير للمحترفين المصريين باللعب على مدار 8 سنوات بقميص آرسنال أحد أكبر أندية العالم.

وأضاف:" النني في كل تجاربه كان رائعاً ومميزاً ، أعتقد أنه يستحق تقدير أكبر على المستوى الإعلامي فهو أحد النجوم الكبار في تاريخ الكرة المصرية".

وأشار إلى أن الاستعانة بمحمد النني مع المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية بالعاصمة الفرنسية باريس خطوة ستكون رائعة لأن النني بالفعل يملك روح القيادة بجانب حاجة المنتخب لخدماته فنيًا.

وأكد أن النني سيساعد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي لأقصى درجة داخل وخارج الملعب.

ومنح حمزة الجمل فرصة المشاركة لمحمد النني بصفة أساسية حين كان مدرباً للمقاولون العرب عام 2010 قبل انتقال النني إلى بازل السويسري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة الجمل المصري محمد النني

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة

قال المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، إنه بتوجيهات من القيادة تم إسقاط مساعدات غذائية نوعية كثيرة جوا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن لكسر إغلاق الاحتلال الإسرائيلي للمعابر الحدودية.

وأكد الربيعة، حرص القيادة على دعم العمل الإنساني في غزة وإيصال المساعدات بجميع الطرق والأساليب الممكنة والتغلب على مشكلة إغلاق المعابر البرية والبحرية ويدعو إلى فتح المعابر للسماح بإدخال المساعدات الإنسانية للمتضررين، وفق الإخبارية.

وأردف المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن المملكة قدمت للأردن مظلات وشبكات مخصصة لعمليات الإنزال الجوي والمساعدات الغذائية صالحة للاستخدام المباشر دون مواقد لتسخينها.

مقالات مشابهة

  • خاص.. هيثم نبيل لـ "الفجر الفني" مهرجان العلمين مهرجان مشرف وإستعادة لأيام ليالي التليفزيون.. وهذه أعمالي الفترة القادمة
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • آرسنال ينجح فى الحصول على توقيع ريكاردو كالافيوري
  • نجم الزمالك السابق: أزمة القائمة ستؤثر على المنتخب في الأولمبياد
  • أول تعليق من النني بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري