قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء الخميس 4 تموز 2024 ، إن أمينها العام زياد النخالة ناقش الأوضاع العامة في فلسطين ومجريات العدوان في المنطقة وجهود وقف إطلاق النار في غزة مع عبد الملك الحوثي.

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

القائد النخالة يطلع السيد الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة

ناقش الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأخ القائد زياد النخالة، الأوضاع العامة في فلسطين المحتلة ومجريات العدوان الصهيوني في المنطقة مع السيد عبد الملك الحوثي.

وخلال اتصال هاتفي بين الجانبين، وضع القائد النخالة السيد الحوثي في صورة أوضاع المقاومة في فلسطين عموماً، وفي قطاع غزة خصوصاً، وأداء المقاومة وبسالة المجاهدين في فلسطين في مواجهة قوات جيش الاحتلال في الميدان، وأطلعه على الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق يوقف العدوان المجرم وحرب الإبادة التي يشنها الكيان الغاصب ضد الشعب الفلسطيني.

وأثنى القائد النخالة على الدور الكبير والمهم للشعب اليمني الشقيق في نصرة القضية الفلسطينية وإسناد المقاومة في غزة في مواجهة الغطرسة الصهيونية والغربية.

بدوره، أشاد السيد عبد الملك الحوثي بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مؤكداً على تمسك الشعب اليمني بمواقفه واستمراره في دعم المقاومة الفلسطينية وإسنادها حتى وقف العدوان على غزة.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الخميس 28 ذي الحجة 1445 هـ، 4 يوليو 2024 م.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الجهاد الإسلامی فی فلسطین فی غزة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأميركي يناقش مع نظيره الأردني جهود وقف إطلاق النار في غزة

ناقش وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن هاتفيا مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي الجهود المتواصلة للتوصل إلى وقف إطلاق نار فوري يضمن الإفراج عن الرهائن ويوفر خارطة طريق ملموسة لإنهاء الحرب في قطاع غزة .كما ناقش الوزيران سبل توفير زيادة كبيرة ومستدامة لكمية المساعدات الإنسانية التي تصل إلى مختلف أنحاء القطاع..
وقال بيان للمتحدث باسم الخارجية الأميركية، ماثيو ميلر إن الجانبين تطرقا إلى بحث مرحلة ما بعد الصراع والجهود الدبلوماسية الرامية إلى وضع حد دائم للأزمة في غزة، بما يحقق السلام والأمن الدائمين للإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء.

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة: عواقب الحرب تهدد الأجيال القادمة في غزة «الأونروا»: أطنان النفايات ومياه الصرف تحاصر خيام النازحين وسط غزة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي: رسالة صمود وتحدٍ في وجه العدوان
  • "الجهاد" تُعقّب على استشهاد 6 من عناصرها في جنين
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي يستبيح الإنسانية في غزة ومن المؤسف تجاهل الأنظمة العربية
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 4 يوليو 2024م
  • قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • وزير الخارجية الأميركي يناقش مع نظيره الأردني جهود وقف إطلاق النار في غزة