وكالة بغداد اليوم:
2024-07-07@07:11:54 GMT

بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار

بغداد اليوم- بغداد

نفذت قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عملية أمنية في جزيرة الكرمة شرقي محافظة الأنبار.

وذكر بيان لاعلام الحشد، تلقته "بغداد اليوم"، ان "العملية التي شاركت بها مفارز استخبارات الحشد الشعبي ومكافحة إرهاب الأنبار، أسفرت عن تفتيش مناطق (الملالي – البو دلف – البو غضبان – البو رمح – معسكر الحمرة)".

وبين، ان "العملية تأتي في إطار تأمين قاطع المسؤولية شرق الأنبار ومنع استغلال (جزيرة الكرمة) لتنقل فلول داعش الإرهابي بين محافظتي الأنبار وصلاح الدين".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر

خاص

توفيت مواطنة بعد ساعات قليلة من خضوعها لعملية شفط دهون ، في أحد المراكز الطبية بمصر .

وكانت المواطنة والتي تُدعى “فاطمة العجل” سافرت خصيصًا إلى مصر لإجراء عملية شفط الدهون في أحد مراكز التجميل الشهيرة ، لكنها توفيت بعد ساعات قليلة من خضوعها للعملية ، على الرغم من أنها لم تعاني من أي مرض وكانت بصحة جيدة .

وقال أحمد سلطان زوجها في لقاء إعلامي ، وصلت فاطمة وشقيقتها دانة إلى القاهرة بعد التواصل مع أحد المراكز الطبية في القاهرة لإجراء عملية شفط دهون، وأُرسلت التحاليل الطبية التي أُجريت في السعودية، وتم الاتفاق على إجراء العملية لكل منهما بتكلفة ١٥ ألف ريال .

وتابع : ” بدأت عملية شفط الدهون وسط قلقها بسبب طول مدة العملية التي استمرت ٧ ساعات ، وبعدها أُجريت العملية لزوجتي، وذلك بعد انتهاء عملية شقيقتها، فيما نُقلت الحالتين إلى مستشفى في منطقة التجمع الخامس للمتابعة، وأثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجتي ونادت بصوت متألم: “بموت عالجوني”.

وأضاف : وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدم بعد عودتي من صلاة الفجر ، مستلقية على الأرض دون وجود ممرضات في المكان، وحاولن الممرضات إيقاض زوجتي، وبقيتُ في حالة صعبة من الانتظار بعد رؤيتي لهذا المنظر المروع لحالة زوجتي فاطمة بين الحياة والموت، وبعدئذ تدخل الفريق الطبي للإنعاش والمحاولات الطبية لكن للأسف جميعها باءت بالفشل لتفارق الحياة.

وفي سياق متصل ، أكد الزوج على اتصاله بالسفارة السعودية في القاهرة ، والتي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث ، لافتاً إلى أنه قرر اخراج شقيقة زوجته على مسئوليته الخاصة والعودة إلى المملكة وتقدم بشكوى ضد العيادة ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • عدل 3.. طوابير طويلة واكتظاظ في مقاهي الأنترنت
  • شابة تقود قوة عسكرية من ‎بغداد إلى ‎الأنبار لاعتقال أحد الأشخاص.. فيديو
  • إلقاء القبض على عصابة دولية للمتاجرة بالأعضاء البشرية في النجف أفرادها من الحشد الشعبي وإيرانيون
  • القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبطت بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد
  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد القربانيون جنوب العراق
  • مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد القربانيون جنوب العراق-عاجل
  • ‏مصرع وإصابة 5 أشخاص جنوب شرقي بغداد
  • عمليةٌ أمنيةٌ في عدن يقودها ابومشعل الكازمي: البحثُ مُستمرٌّ عن مُختطفِ علي عشال