قررت نيابة مصر الجديدة حبس المتهمين بحيازة 25 كيلو من مخدر الحشيش بقصد الاتجار بمنطقة مصر الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 25 كجم).

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصرين إجراميين بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إدراكًا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة أمن القاهرة تجار حيازة مديرية أمن القاهرة حبس مخدرات مصر الجديدة وزارة الداخلية التحقيق مخدر الحشيش الإتجار في المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

تاجر الكيف يكشف تفاصيل سقوطه بكمية من مخدر الحشيش في الجيزة

اعترف عاطل تم القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش في الجيزة، بالاتجار بالمخدر، وترويجه بين عملائه في عدة مناطق، وذكر المتهم لرجال المباحث عقب القبض عليه، أنه اعتاد الاتجار بعدة أنواع من المواد المخدرة، خاصة الحشيش، حيث يتحصل عليها من تاجر كشف عن هويته لرجال المباحث، ليتولى توزيعها بين زبائنه من المتعاطين.

أضاف المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه يخزن المواد المخدرة بمسكنه، تمهيدا لترويجها بين عملائه، حيث يتواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن ومواعيد لقاءهم، واعترف المتهم بحيازة مبلغ مالي من حصيلة ترويج المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، والتنقل بني عدة مناطق لترويجها بين عملائه.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • تاجر الكيف يكشف تفاصيل سقوطه بكمية من مخدر الحشيش في الجيزة
  • الأجهزة الأمنية تتصدى للمخطط الأمريكي الإسرائيلي في جعل اليمن منطقة عبور للمخدرات إلى دول الخليج
  • شرطة مأرب تعلن عن ضبط شحنة حشيش كانت في طريقها للحوثيين
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مواد مخدرة بالقليوبية
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلو جرام من الحشيش بعسير
  • إحباط ترويج 8 كيلو حشيش وكمية من الهيروين في أسوان