بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى ضد الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الداخلية بث مباشر الدوري المصري نادي الأهلي الأهلي مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر نادي الداخلية الأهلي والداخلية مباراة الأهلي والداخلية الأهلي ضد الداخلية مباراة الأهلي ضد الداخلية موعد مباراة الأهلي والداخلية أهداف مباراة الأهلي والداخلية الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري المصري بث مباشر الأهلي أمام الداخلية مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر نتيجة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر الأهلي والداخلية الأهلي والداخلية مباشر الأهلي والداخلية بث مباشر مباراة الأهلي أمام الداخلية مشاهدة الأهلي والداخلية بث مباشر الأهلي ضد الداخلية مباشر تشكيل الأهلي أمام الداخلية مواجهات الأهلي والداخلية مباراة الأهلی والداخلیة الدوری الممتاز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم

استقر المدير الفني مارسيل كولر على تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد الداخلية والتي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة فريق بيراميدز نحو صدارة الدوري والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - أحمد عبد القادر.

الهجوم: وسام أبو علي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 حصدها من 16 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر، ويتبقى للأهلي 7 مؤجلات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة