ثمن عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

اقرأ أيضاًأمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوى الشر وأعطت الأمل في بناء الجمهورية الجديدة

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

مستقبل وطن: مصر متمسكة بالانضمام لدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء مستقبل وطن مرحلة جديدة التصريحات مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

عصام خليل: تصريحات الوزراء الجدد جيدة ومبشرة للمواطنين

قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار وعضو مجلس الشيوخ، ، إنه تم استحداث العديد من الوزارات في التشكيل الوزارى الجديد، وتم ضخ دماء جديدة داخل الحكومة الجديدة، لافتا إلى أنه لأول مرة يوجد نائبين لرئيس الوزراء بتكليفات محددة ولأول مرة نجد نواب للوزراء، ولدينا سياسات واضحة لتخفيف الأعباء عن المواطن.

وأضاف خليل خلال استضافته في جلسة حوارية ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسي، أن الحكومة السابقة كان لديها مشكلة في التواصل السياسي مع المواطنين، وأن تحديات الحكومة الجديدة هي كسب ثقة المواطن المصري.

وأوضح أن التغيير لن يحدث فجأة وبسرعة وأن قطع الكهرباء عشوائياً يضر المواطن ويحمله تكلفة زيادة، مشيرا إلى أن أول تصريحات لوزراء الصناعة والمالية والأوقاف والتموين الجدد كانت جيدة ومبشرة للمواطنين، منوها بأن أهداف الحكومة الجديدة هي رضا المواطن.

مقالات مشابهة

  • عصام خليل: تصريحات الوزراء الجدد جيدة ومبشرة للمواطنين
  • النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب
  • الأسعار والخبز والكهرباء.. أبرز تصريحات مدبولي عن برنامج الحكومة الجديدة
  • عضو الحوار الوطني: تضمين التوصيات في محددات الحكومة الجديدة مسألة إيجابية
  • أمين عام حزب العدل: نترقب تغير السياسات في الحكومة الجديدة
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • كاتب صحفي: الصناعة أبرز الملفات على طاولة الحكومة الجديدة
  • "التصديري للملابس": نتطلع للعمل مع الحكومة الجديدة على زيادة الإنتاج والتصدير