نواف السالم

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن أختيار مسئولو نادى الاتحاد  مدرب ميلان الإيطالى السابق، ستيفانو بيولي لتولى القيادة الفنية للنمور بدءًا من الموسم الجديد 2024-2025، خلفًا للمدير الفنى السابق مارسيلو جاياردو.

وقال جستنيه، في تغريدة له عبر منصة أكس: “احترامي وتقديري لكل الآراء التي اجتهدت وفق وجهات نظر انطباعية بالحكم على هذا المدرب المعروف تسود في معظمها ظاهراً وباطناً لغة الإحباط”.

وأضاف: “أنني أراهن بقوة بإذن الله وتوفيقه على نجاحه في مهمته الصعبة وبنسبة 100% لستة أسباب جوهرية سوف تساهم في تحقيق النجاح المأمول له”.

وأختتم، “اجزم بانه المدرب المناسب جداً للنمور في هذه المرحلة تحديداً وسأقوم بتوضيح هذه الاسباب لاحقاً،، والزمن بيني وبينكم الاتحاد”.

يذكر أن نادى الاتحاد، توصل لاتفاق مع ستيفانو بيولى لتدريب الفريق لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2027، حيث وقع بيولى على عقود تدريب النادى، ويتبقى الإعلان الرسمى خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عدنان جستنيه نادى الاتحاد

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط

 

أعرب شهاب الدين أحمد، نجم النادي الأهلي السابق،عن سعادته البالغة بالمستوى الذي يقدمه طارق مصطفى، المدير الفني لـ إنبي خلال مشوار الفريق في الدوري المصري للمويم الجاري 2023-2024.


وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار


وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "كابتن طارق مصطفى تمكن من الخروج بالفريق من دوامة الهبوك والاستفادة من فترات التوقف".

وأضاف: "طارق وواجهته صعوبات عديدة وغيابات ولكنه تجاوز المرحلة، ونجح بشكل كبير مع البنك الأهلي وقدم نتائج متميزة، ويحسب للإدارة إصرارها على تواجده واستمراره".


واختتم: "لا يجب أن تتعامل المدرب أو اللاعب بالقطعة، ويجب منحه كل الصلاحيات وبعدها قم بمحاسبته، ولن تستطيع محاسبة المدرب بالمباراة".

واختتم: "يحق تغيير المدرب في حال سوء النتائج، ولكن من الممكن أن تكون المشكلة في الإدارة التي لا توفر ما يريده المدرب".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • جستنيه: لؤي ناظر ليس ديكتاتوري ولم يستقيل
  • سبب تأخر الاتحاد في الإعلان عن التعاقد مع بيولي وآرثر
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر