بوابة الوفد:
2024-07-07@07:46:14 GMT

كشف ملابسات مشاجرة في مطروح

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على موقع "إنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بمنطقة الساحل الشمالى بمطروح ووجود وفيات داخل ملهي ليلى.

 

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد

 

وتابعت  أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على موقع "أنستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالى ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 19 /6 /2024 تلقى قسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهى الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى  "بدون ترخيص" و6 عاملين).

وطرف ثان: (3 أشخاص "من المترددين على الملهى " وبحوزة أحدهم سلاح نارى "طبنجة"  تم ضبطها)، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثانى من الدخول للملهى  نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين "بسحجات وكدمات وإشتباه كسور" وحدوث تلفيات  بـ (4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة).

كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفى المشاجرة وإتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

   ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية لقيامهما بسرقة حقيبة أحد الأشخاص من داخل سيارته تحتوى على (جهاز "لاب توب" - جهاز "تابلت" - جواز سفر) حال سيره بدائرة القسم صحبة أحد الأشخاص مستخدمين دراجة نارية.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة, وأرشدا عن المسروقات والدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمة فـى الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مشاجرة بالأسلحة المجنی علیها أحد الأشخاص

إقرأ أيضاً:

مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت النيابة العامة، تحقيقاتها الموسعة في واقعة مقتل عامل انابيب ، على يد زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية بمنطقة البساتين في القاهرة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة القتيل، أنه شاب في عقده الثالث، مصاب بجروح طعنية بمنطقة الصدر والبطن، أدت إلي نزيف دموي حال دون إنقاذه، وأمرت النيابة بعرض المجني عليه، علي الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكيفية ووقت حدوثها.

وكشفت تحقيقات النيابة، ان المجني عليه والمتهم، تربطهما علاقة نسب، حيث ان المتهم زوج شقيقة المجني عليه، الذى يعمل عامل في مجال "انابيب البوتاجاز"، وكانا علي خلافات دائمة، وقبل الواقعة بخمسة عشر يوم، حاول الأقارب والمعارف الصلح بينهما، ولكن باءت كل محاولتهم بالفشل، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة، واستل المتهم سلاح أبيض"سكين"، في غفلة من المجني عليه وباغته بعدة طعنات قاتلة، وفر هاربا، وحاول الجيران إسعاف المجني عليه ولكنه لفظ أنفاسه الاخيره قبل وصوله الي المستشفي.

وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وعرضه علي الطب الشرعي لبيان ما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه.


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض علي المتهم بقتل عامل بسلاح أبيض، خلال مشاجرة بمنطقة البساتين.


ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة البساتين، من الاهالي بشارع الجزارين، دائرة القسم، مفاده مقتل شخص خلال مشاجرة.

وبالإنتقال والفحص تبين مقتل عامل يدعي "محمد علي"، علي يد آخر بعدة طعنات، خلال مشاجرة أسرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي المتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • كشف ملابسات واقعة مشاجرة داخل إحدى المستشفيات
  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية
  • «الداخلية» عن مشاجرة الساحل الشمالي: نتج عنها 4 مصابين دون وفيات
  • مصر.. مشاجرة بالأسلحة النارية في ملهى ليلي بالساحل الشمالي ووزارة الداخلية تكشف التفاصيل
  • كشف حقيقة حدوث مشاجرة بأحد الملاهي الليلية بمطروح
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي