حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد طارق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا".

وأضاف:" دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني".

وتابع:" الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية.كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ، ، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله".

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جماهير الزمالك محمد طارق ازمة الزمالك محمد طارق عضو مجلس الزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
  • قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بالدوري.. غيابات مؤثرة
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك