تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة تحرش سباك بطالبة بمنطقة حدائق أكتوبر.

وكشفت تحريات المباحث في واقعة تعرض طالبة للتحرش على يد أحد الأشخاص أثناء سيرها وسط الشارع في أكتوبر، وملامسته جسدها من الخلف، أن المتهم يعمل سباكا، وأنه سبق اتهامه في قضية تحرش منذ عام، ولديه اتهام بسرقة هواتف محمولة.

وكشف مصدر أمني أنه أثناء سير الطالبة في أحد الشوارع بمنطقة حدائق أكتوبر، تحرش بها المتهم وحاول ملامستها من الخلف قبل أن تستغيث بالمارة، ويتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأوضح المصدر أنه أثناء سير الفتاة بأحد الطرق العامة بمنطقة حدائق أكتوبر، تتبعها سباك محاولا التحرش بها، بأن احتضنها من الخلف، ثم فر هاربا مستقلا سيارة ملاكي كانت متوقفة على الجانب الآخر من الطريق، وذلك بعد أن صرخت الفتاة مستغيثة بالمارة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتفريغ الكاميرات والقبض على المتهم، وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة، وتبين أن المتهم يعمل سباكا ولا علاقة له بأي تطبيق لرحلات النقل الذكي.

اقرأ أيضاً«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

«كنز علي بابا».. حبس عصابة التنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحرش النيابة العامة روكي أحمد من الخلف

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر

لقى طالب بكلية الهندسة من محافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم، فور علمهم بنبأ وفاة أحد أبناء القرية من الشباب، حيث لقي طالب هندسه يدعى "أحمد ياسر عبد الستار" مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

 

إخطار الجهات الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار، 20 عاما، طالب بكلية الهندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة التابعة لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

 

مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق بشقة سكنية في حدائق الأهرام
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • تزوير توكيلات وقوة أمنية.. ماذا حدث لشقيق عصام صاصا بحدائق الأهرام؟
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • اتهام سائق شركة نقل ذكي بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر